تحرير محضرين لمنظمي حفلي بهاء سلطان ومصطفى حجاج بالساحل الشمالي

٣ ايام مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حررت إداراة الرقابة علي المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس هيئة الرقابة علي المصنفات الفنية عدة حملات على عدد من أماكن السهر الشهيرة بالساحل الشمالي.

وأسفرت الحملة التي قادها مدير التفتيش أسامه عبد الموجود ومفتش مأمور الضبط إيهاب شعبان، عن تحرير عدد من المحاضر لأماكن أقامت حفلات للنجمين بهاء سلطان ومصطفي حجاج م المطرب الشعبي أحمد شيبة، الذي حرر له محضر جنح مطروح حمل رقم 2021، أما حفلي المطربين بهاء سلطان ومصطفي حجاج فوجد معهم تصريح المصنف ولكن تم تحرير محضر للأمكان التي أقامت الحفلات بدون الحصول علي تصريح مصنفات.

وحرر مفتش مأمور الضبط في جهاز الرقابة على المصنفات، محضر ضد ملهي ليلي بأرض الفنانين في العلمين، لإقامته حفل أحياه كلا من الفنان أحمد شيبة والفنان مصطفى حجاج والراقصة البرازيلة لورديانا.

وبسؤال "ش . ف"  المدير المسؤول عن المكان، أكد علي أنه لا يمتلك ترخيصًا لإقامة الحفل، كما أن الفنان أحمد شيبة لم يحصل على ترخيص للغناء والراقصة البرازيلية أيضًا، وكان الوحيد الذي لديه ترخيص هو الفنان مصطفى حجاج.

وتم تحرير المحضر ضد الفنان أحمد عبدالرحمن شيبة المعروف باسم أحمد شيبة وأيضا الراقصة البرازيلية التي تدعى ماريا لورديانا الفيس وتحمل جواز سفر برازيلي.

أما حفل الفنان بهاء سلطان فوجد لديه ترخيص، لكن لم المقام به الحفل ليس لديه تصريح بإقامة الحفل.

وكانت حملة تفتيش من إدارة المصنفات قد اكتشفت إحياء عدد من الحفلات الغنائية بعدد من القرى السياحية أثناء مرورهم على الساحل الشمالي وسط تجمع من رواد الشاطئ والكافية. 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير