حملة تموينية موسعة على محلات اللحوم والجزارة بالشرقية

١ يوم مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 05:50 م

محلات اللحوم محلات اللحوم

كشفت فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية عن  قيام إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة على محلات الجزارة والمطاعم والمحال التجارية برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة.

وأسفرت الحملة عن تحريرمحضرين ضد أصحاب محال الجزارة بالمدينة لقيامهم بالذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على ٣٠ كيلو لحم بقري بالعظم.

كما قامت الحملة بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مطاعم الأسماك لوجود أسماك مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٣٥ كيلو سمك منتهي الصلاحية.

كما تمكنت الحملة من تحرير محضرين ضد أصحاب مطاعم الوجبات لوجود دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وتم التحفظ على  ٥٥ كيلو فيليه دواجن.

وتم تحرير أربعة محاضر أخرى ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

وكانت إدارة تموين العاشر من رمضان فى محافظة الشرقية قد قامت في وقت سابق  بحملة على المصانع والتجار التموينيين برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة.

التحفظ على دجاج مجهول المصدر
 

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع اللحوم الكبرى بالمنطقة الصناعية B4، وذلك لوجود خامات إنتاج مجهولة المصدر وتم التحفظ على كمية مقدارها ٧٥٠ كيلو دجاج مجهولة المصدر على ذمة المحضر، كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب ثلاجات اللحوم لوجود كلاوي منتهية الصلاحية.

كما تم التحفظ على  كرتونة كلاوي زنة ١٤ كيلو منتهية الصلاحية على ذمة المحضر وتم تحرير محضر ضد أحد أصحاب المخابز السياحية لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية، وتمكنت الحملة من تحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية، وكذلك التحفظ على 21 كرتونة مواد صباغة.

كما  شنت الإدارة  حملة تفتيشية على المصانع والمحال التجارية بالعاشر ايضا أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الكيماويات والصباغة، وذلك لوجود خامات إنتاج منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وتم التحفظ على  ٨ كراتين صبغات منتهية الصلاحية كما تم التحفظ على  ١٣ كرتونة صبغات مجهولة المصدر على ذمة المحضر.

وقامت الحملة بتحرير ٣ محاضر جنح ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية.

كما قامت الحملة بتحرير محضر ضد أحد أصحاب المحال التجارية لاستخدامه أسطوانة بوتاجاز منزلية في غير الغرض المستخدم فيه وكذا تحرير ٤ محاضر ضد  أصحاب محال تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم أيضا تحرير ٣ محاضر جنح ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار، فضلاً عن  تحرير محضرين ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم وجود شهادات صحية للعاملين في مجال الأغذية بالمطاعم بالإضافة إلى القيام  بحملة على مصانع المواد الغذائية والأنشطة التجارية بنطاق مدينة العاشر من رمضان لضبط المخالفين.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر