مصرع فتاة دهستها سيارة مسرعة أثناء زفة بكورنيش المعادي

٥ ايام مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 22/يوليو/2021 - 08:53 م

اسعاف اسعاف

لقيت فتاة مصرعها، بعد أن دهستها سيارة مسرعة بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي، ولاذ السائق بالفرار.

ووردت إشارة من غرفة عمليات المرور، لقسم شرطة المعادي برئاسة المقدم إسلام بكر رئيس المباحث، مفادها وقوع حادث سير ومصرع فتاة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تدعى “فاطمة مجدي"، ومقيمة بمدينة حلوان، بعدما صدمها سائق سيارة ملاكي مرسيدس سوداء اللون، كان يقوم بحركات استعراضية بسيارته أثناء حفل زفاف.

وتكثف مباحث قسم شرطة المعادي جهودها لضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي هذا الصدد رصدت متابعات الإدارة العامة للمرور بعض الكثافات المرورية على الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس ، وجاءت الطرق كالتالي: سيولة مرورية علي الطرق الصحراوية السريعة الرابطة بين المحافظات كطريق الاسكندرية الصحراوي والسويس الصحراوي والإسماعيلية الصحراوي والطريق الساحلي الدولي.

كما انتظمت حركة السير بطرق القاهرة الجديدة، بينما كانت هناك بعض الكثافات المرورية في هذا التوقيت بالطرق التالية - كوبري 15مايو اتجاه المهندسين -كورنيش النيل من أركاديا لوسط البلد ومن القصر العيني للدائري -صلاح سالم من كوبري أكتوبر للطيران والعكس من القلعة للكورنيش -كوبري أكتوبر في الاتجاهين -محور صفط اتجاه الدائري.

وكثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة، اليوم، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث شنت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر