15 مليون مشاهدة لـ«صعبة» في 3 أيام.. تامر حسني يُحقق رقم قياسي جديد

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 24/يوليو/2021 - 12:51 م

تامر حسني تامر حسني

حقق الكليب الجديد “صعبة” للفنان تامر حسني، نسب مشاهدات قياسية، بعد طرحه عبر “يوتيوب”.

ووصلت مشاهدات الكليب إلى 15 مليون مشاهدة خلال 3 أيام فقط، مع إشادات كبيرة.  و"صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، وماستر علي فتح الله، وستايلست دينا نصير، ومهندس ديكور محمد مصطفى، وإنتاج حسام حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وإخراج تامر حسني. 

كان تامر حسنى قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وسط حضور جماهيري كبير من عشاق أغنياته على خشبة مسرح "الاتحاد أرينا"، وسط تفاعل وانسجام كبيرين مع الحضور، وذلك مع الالتزام التام بأفضل الشروط الوقائية وإجراءات السلامة.

آخر أفلام تامر حسني

استطاع فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني تحقيق إيرادات جيدة خلال موسم عيد الأضحى المبارك حيث جمع الفيلم أمس الجمعة إيرادات بقيمة مليون و650 ألف جنيه لتصل كل إيراداته خلال 4 أسابيع ونصف من إطلاقه في القاعات إلى 34 مليون جنيه، والفيلم فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وساند الفنان تامر حسني، بعثة مصر الأوليمبية المشاركة في "أوليمبياد طوكيو 2020" المؤجلة من العام الماضي والمقامة حاليًا باليابان والتي بدأت مراسم افتتاحها في تمام الواحدة ظهرًا من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر تامر منشورًا مرفقًا بمجموعة من صور البعثة التي ارتدت أزياء من خط الأزياء الإيطالي الخاص به وعلق عليه بـ"واثق فيكم يا أبطال مصر هتشرفونا بإذن الله وكل الشرف والفخر وأنتم أول من يرتدي أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي birocci وحظ موفق ليكم يا أمل مصر".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير