نجاة ابنة الفنان أحمد بدير من الموت بعد حريق فى منزلها (صور)

٢ اشهر مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 24/يوليو/2021 - 09:35 م

صورة من الحريق صورة من الحريق

نجت الإعلامية سارة بدير، ابنة الفنان أحمد بدير، من الموت بعد حريق هائل في منزلها أثناء تواجدها مع ابنتها بداخله، وذلك من آثار التكييف واستخدامه كثيرًا.

FB_IMG_1627154145385نجاة ابنة الفنان أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها 

وقالت سارة بدير، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي فى اللحظة المناسبة من حريق كبير فى شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح”.

أضافت سارة قائلة: “الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يارب طالما انا وبنتي طلعنا بسلام”؛ مضيفة: “خلي بالكم قوى من التكيفات يا جماعة خصوصًا اليومين دول وبلاش تناموا وانتم مشغلينها وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يارب”
 

FB_IMG_1627154142930نجاة ابنة الفنان أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها 

ونشرت سارة بدير بعض الصور من آثار الحريق معلقة عليها: “آسفة على بشاعة الصور بس دى تذكرة ليا عشان دايما اعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه؛ ألف حمد وشكر ليك يارب”.

وتعتبر سارة بدير إحدى الإعلاميات التي شاركت في بعض البرامج الكبيرة بينما ظهرت بشكل متميز خاصة لأنها تهتم بالأعمال الفنية الأجنبية بعيدًا عن برامج الفن المصرية والعربية بينما حققت شهرة واسعة وفاجأت الجمهور بأنها ابنة الفنان أحمد بدير.

FB_IMG_1627154142930نجاة ابنة الفنان أحمد بدير من الموت بعد حريق في منزلها  صورة من الحريق صورة من الحريق
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير