عودة الحياة لـ «بلاتوهات التصوير».. 5 أعمال فنية تستأنف تصويرها

٢ اشهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بدأ عدد كبير من صناع السينما والدراما في استئناف تصوير أعمالهم التي توقفت بسبب إجازة عيد الأضحى وسفر أبطالها لقضاء إجازتهم الصيفية.

ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل "عودة الأب الضال" ومسلسل أبو العروسة 3 وفي السينما "العميل صفر" والجواهرجي" والسرب"

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم أبرز الأعمال الفنية التي يستعد صناعها لإستئناف تصويرها في هذا التقرير:

يستعد صناع مسلسل "عودة الأب الضال" للفنان بطولة بيومي فؤاد، لإستكمال تصوير العمل بعد أن قرروا إيقاف التصوير لحين الانتهاء من أجازة عيد الأضحي.

مسلسل "عودة الأب الضال" من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين. 

مسلسل "أبو العروسة 3"

كما يستعد فريق عمل مسلسل أبو العروسة 3، للبدء في التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد من العمل بعد عيد الأضحى مباشرةً.

وشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة الذي ينتمي لنوعية الـ 60 حلقة كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج كمال منصور.

فيلم  "العميل صفر"

ويستأنف أكرم حسني تصوير فيلمه الجديد العميل صفر، الذي يجمعه بـ نيللي كريم، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

فيلم  "العميل صفر" فكرة وسيناريو وحوار وائل عبدالله ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته، نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وآخرين.

فيلم "الجواهرجي"

تستئنف النجمة مني زكي، تصويرأحدث أعماله السينمائية الكوميدية الجديدة فيلم "الجواهرجي" الذي تشارك في بطولته النجم محمد هنيدى، وذلك عقب إنتهاء اجازة عيد الأضحى.

وتجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي. 

كان آخر أعمال النجمة منى زكي مسلسل "لعبة نيوتن"، الذى عرض فى شهر رمضان الماضي وحقق انتشارا واسعا، وشارك فى بطولته الفنانون محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوى.

فيلم "السرب"

كما يستأنف صناع وأبطال فيلم "السرب"، تصوير باقي مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، منى زكي، دياب، شريف منير، قصي خولي، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير