كريم محمود عبدالعزيز يتصدر بوستر فيلم «موسى»

٢ اشهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

طرح المخرج بيتر ميمي، بوستر جديد لفيلم "موسى" وذلك عبر حسابة علي "انستجرام" وتصدر كريم محمود عبدالعزيز بوستر الفيلم الجديد.

وفي سياق متصل كانت شركة سينرجي المنتجة للفيلم قد طرحت الإعلان الرسمي لفيلم "موسى" وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من تأليف وإخراج بيتر ميمي، والمنتظر عرضه خلال الأسابيع المقبلة 2021.

ويظهر كريم محمود عبد العزيز في الإعلان في شخصية مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي "روبوت" يمنحه اسم موسى، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

يقابله من الجانب الآخر إياد نصار، الذي يحاول منع موسى من الاستمرار ويحاول إقناع المهندس يحيى بإيقاف مشروعه، من أجل إنقاذ الأرض.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).

جديرًا بالذكر فإن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى،سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير