يخت على البحر ومشروب دافئ.. كيف يقضى كريستيانو وجورجينا عطلتهما الصيفية؟

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 25/يوليو/2021 - 07:26 ص

 كريستيانو وجورجينا كريستيانو وجورجينا

قضى النجم البرتغالى الدولى، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، عطلته الصيفية، بصحبة صديقته جورجينا رودريجيز، حيث وصفها بملكته الجميلة، فبدا على الثنائي، حبهما لبعضهم البعض، فى آخر منشور له على "انستجرام".

بعد الحسم في حمل "جورجينا".. "كريستيانو رونالدو" يتلقى خبرا سعيدا

أزياء كريستيانو وجورجينا

وارتدى أسطورة كرة القدم، 36 عامًا، وحبيبته عارضة الأزياء جورجينا،  27 عامًا، ملابس بيضاء، حيث علق كريستينانو على صورتهما: "ملكتي الجميلة".

وارتدت جورجينا، فستان أبيض مطبوع عليه رسومات هندسية، وجعلت شعرها بتصفيفة الوايفي المنسدل.

يخت على البحر ومشروب دافئ

كما ظهر الثنائي وهما يستمتعا على يخت على البحر، خلال عطلتهما الصيفية، مع شراب بعض المشروبات العشبية اللذيذة.

طهي الطعام فى المنزل

وخلال مقابلة مع المجلة الأسبوعية الإيطالية "Sportweek"، صرحت جورجينا، بما يدور فى المنزل، وكيف تهيئ لحبيبها الأجواء المنزلية لمساعدته فى الحفاظ على مستواه فى كرة القدم، حيث قالت إن كريستيانو أب ممتاز ولم تحلم بأن يكون لديها شريك أفضل منه، أما عن طهي الطعام، فكشفت للمجلة انها هى من تتولى أمر تحضير الطعام بنفسها لكرستينانو.

وعبرت جوروجينا، عن حبها الشديد له، مشيرة إلى أنه بعد يوم حافل بالتدريبات والتمارين، يستحق كريستيانو وجبة رائعة معدة بحب ورعاية، فعلى الرغم من أن لديهما شيف لإعداد الطعام، إلا أنها تفضل أن تحضر له العشاء أحيانا.

بداية علاقة جورجينا وكريستيانو

بدأت علاقة الثنائي الشهير، منذ يونيو 2016، وهما ينشران صورا لهما معا فى كافة المناسبات والاجازات، بل وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، ومنها أعلنا خطبتهما في عام 2018.

وسبق وأعلن كريستيانو، عن تقدمه لطلب الزواج من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بعد علاقته بها منذ 4 سنوات ماضية، فى حفل نظمه لمقابلة أصدقائه، وبالفعل وافقت جورجينا، ولا يزال زواجهما قيد التخطيط.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل