الأخضر تحت 23 عامًا في مهمة مصيرية أمام ألمانيا بأولمبياد طوكيو

١ شهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

15 ذو الحجة 1442 /  25  يوليو  2021   09:31 ص

يخوض المنتخب السعودي تحت 23 عامًا مواجهة مصيرية أمام نظيره الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية «طوكيو 2020»، اليوم الأحد، عند الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر الأخضر الأولمبي مباراته الافتتاحية في المجموعة أمام منتخب كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف، كان عبدالإله العمري قد افتتح التسجيل بوضع الكرة في مرماه بالخطأ قبل أن يعادل سالم الدوسري النتيجة بهدف مميز، إلا أنّ نجم آ سي ميلان الإيطالي، فرانك كيسي، خطف هدف الفوز.

ويدخل الأخضر الأولمبي المواجهة تحت شعار واحد وهو تحقيق الفوز بهدف إنعاش آماله في التأهل إلى الدور الثاني، وكتابة صفحة جديدة في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية.

وتعتبر مشاركة الأخضر في دورة طوكيو هي الثالثة في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية، بعد مشاركته في دورتي لوس أنجلوس 1984، وأتلانتا 1996، ولم تحمل مشاركات الأخضر تحقيق أي نقطة حتى الآن، وذلك بخسارته في 7 مباريات التي خاضها.

واختتم الأخضر الأولمبي استعداداته لمواجهة ألمانيا، مساء السبت، بحصة تدريبية اشتملت على مران في مربعات مصغّرة، ومناورة على منتصف الملعب، والتسديد على المرمى، والاحتكاكات الهوائية، قبل أن تختتم بتمارين الإطالة.

وشهد التدريب مشاركة المهاجم فراس البريكان الذي انضم للتدريبات مؤخرًا، حيث شارك بفاعلية ما يؤكد جاهزيته للاستعانة به خلال مجريات المواجهة.

في الناحية المقابلة يدخل المنتخب الألماني للمباراة، بحثًا عن تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام البرازيل، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر المنتخب البرازيلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الثاني، بينما جاء المنتخب السعودي ثالثًا برصيد خال من النقاط وخلفه منتخب ألمانيا في المركز الأخير.

اقرأ أيضًا:

الأخضر الأولمبي يخسر أمام ساحل العاج في أولمبياد طوكيو

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية