في ذكري وفاته .. أحب مرة واحدة ولم يتزوجها «فاروق الفيشاوي»

٢ اشهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحل اليوم الأحد الذكرى الثانية لوفاة الفنان فاروق الفيشاوي، والذب رحل عن عالمنا فب 25 من شهر يوليو من عام 2019، بعد صراع مرير مع مرض السرطان.


ولد «الفيشاوي» بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في يوم 5 فبراير عام 1952، لأسرة ميسورة الحال لديها خمسة أولاد «ثلاثة أبناء وابنتين»، كان فاروق أصغرهم، وقد توفى والده عندما كان في الحادية عشرة من عمره فتولى شقيقه الأكبر رشاد رعايته وتربيته، حتى حصل على بكالوريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الآداب من جامعة عين شمس. 

فاروق الفيشاوى قبل رحيله بعام، وعد جمهوره وعشاقه بوعد ولكنه لم يكن قادرا على تنفيذه حيث إنه في شهر أكتوبر من عام 2018، وخلال وجوده بمهرجان الإسكندرية السينمائي، أعلن الفنان فاروق الفيشاوى إصابته بالسرطان، وطالب حينها زملاءه الفنانين وجميع الحضور بعدم الانزعاج، لأنه تقبل الأمر بمنتهى الهدوء واعتبره مثل الصداع.


ولكن كان للقدر كلمة أخرى في وعد الفنان بالعودة إلى المهرجان، فقد توفى ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما، ولم ينفذ وعده.

شارك فاروق الفيشاوى في عدد من الأعمال، وحقق نجاحاً كبيراً بعد مشاركته في مسلسل «أبنائي الأعزاء شكرا»، ثم عرف أدوار البطولة بعد دوره فى فيلم «المشبوه».

تزوج فاروق الفيشاوي أكثر من مرة، الأولى من سميه الألفي التي أنجب منه أحمد وعمر، ثم من الفنانة سهير رمزي، ثم من سيدة تدعى نوران من خارج الوسط الفني، وقد كشف في حوار مع الإعلامى محمود سعد أنه أحب مرة واحدة فقط سيدة لم يتزوجها، دون أن يكشف عن هويتها
 

اقرأ أيضا |فيديو| سمية الألفي تكشف أمنية فاروق الفيشاوي قبل وفاته

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير