«الدين القاتل».. ألف جنيه تُنهي حياة شاب على يد شقيقه بالإسماعيلية

١ شهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 25/يوليو/2021 - 02:10 م

الأجهزة الأمنية الأجهزة الأمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، من ضبط شاب متهم بقتل شقيقه بسلاح أبيض "مطواه"، في مركز ومدينة القنطرة غرب، بعد مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما، بسبب اقتراض المجني عليه ألف جنيه، وعدم رده إلى الجاني في الموعد المحدد له.

وكان  اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا يفيد مصرع "س.م.م"، 22 سنة، مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، خلال مشاجرة مع أخيه.

وكلف اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة الرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

ونجح فريق البحث الجنائي من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، والتحفظ على الجثمان وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

كانت مصادر أمنية، لـ"الدستور"، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول تعاطي الشاب "محمود. إ"، طالب جامعي، جرعة من المخدرات، ما أدى لتغيبه عن الوعي وعدم إدراكه ما يحدث، وقتل والده بسلاح أبيض، في منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية.

وأكدت المصادر، أن الشاب كان في كامل قواه العقلية، ولم يكن متعاطيا لأي مواد مخدرة.

وقالت مصادر أمنية إن التحريات الأولية أثبتت أن الابن قتل والده بعد مشادة كلامية حدثت بين الشاب وأبيه، وتطورت لمشاجرة، دفعت الابن لجلب سلاح أبيض وطعن والده، مما أدى لوفاته.

وأشار شهود عيان إلى أن المجني عليه لديه 5 أبناء، أكبرهم الجاني ويدعى «محمود»، طالب جامعي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بوقوع جريمة قتل حيث تجرد شاب من مشاعره وأقدم على قتل والده ويدعى "عم إبراهيم"، صاحب ورشة لتصليح السيارات بالموقف الجديد في محافظة الإسماعيلية، ومقيمان في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثينى أمام مسجد "حسب الله".

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص المبدئي تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة «طالب جامعي»، في العشرينات من عمره، قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر