درجات النيون الفاتحة لجمال عينيك هذا الموسم والموسم المقبل

١ شهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الصورة مأخوذة من عرض أزياء فلانتينو للأزياء الراقية خريف 2021

يبدو أن درجات النيون الفاتحة تمر بلحظة من الازدهار حالياً حيث سطعت خلال بعض من عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 كما شاهدناها في عروض أزياء فلانتينو خلال أسبوع الهوت كوتور أو عروض الملابس الراقية.. وغير هذا وذاك تألقت بها العارضة جيجي حديد منذ فترة قريبة والمغنية سيلينا غوميز الأسبوع الماضي.

احتل تطبيق درجات النيون على العيون مركز الصدارة وتربع على عرش صيحات التجميل، وهو يشبه تسليط ضوء مصباح يدوي على عينيك، والنتيجة أنك ستخطفين الأنظار على الفور.. ولكن قبل أن تبدئي في تطبيق درجات النيون على عينيك عليك قراءة النصائح التالية.

القليل هو بالفعل كثير.. يعتبر خبراء التجميل هذه النصيحة الذهبية هي أهم قاعدة لتطبقيها وتتبعيها دائماً.. وبالنسبة لدرجات النيون عليك استخدامها باعتدال، فقط أضيفي القليل من التفاصيل، القليل من دفقة من الألوان – قليلًا على الزاوية الداخلية للعين أو استخدميه كحل داخل العين أو حولها وسيمنحك تأثيراً قوياً على الفور.

آيلاينر ملون.. لتجربة هذه الصيحة الجديدة في عالم التجميل لا تحتاجين إلى الكثير من المستحضرات، ولكن يكفي تجربة درجة مناسبة للون بشرتك واستخدامها مثل الآيلاينر لتحديد عينيك مثلما خرجت عارضات دار فلانتينو بدرجات فاتحة أنيقة بعيدة عن المبالغة.

الصورة مأخوذة من عرض أزياء فلانتينو للأزياء الراقية خريف 2021

تجنبي خط الرموش.. عند اقتراب الدرجات اللونية من خط الرموش الأصلي تجدين أنها غير واضحة مما قد يدفعك إلى إضافة المزيد من اللون في حين أن ابتعادك عن خط الرموش الأصلي وتطبيق اللون كما ذكرنا في النصيحة الثانية مثل الآيلاينر ولكن بفارق عن خط الرمش سوف يضفي مظهراً جميلاً..

حافظي على البساطة.. درجات النيون هي عبارة عن بيان جريء في حد ذاته، وبالتالي يجب تطبيقه بخفة. فأحيانًا تكون الأشياء أكثر قوة عندما تكون بسيطة. في حين أنه كلما زاد استخدامك للون، يمكن أن يصبح لافت للانتباه أكثر، ولكن ليس بالطريقة التي تبحثين عنها.

ابتعدي عن المبالغة.. عند تطبيق هذا المكياج سوف تخطفين العيون بالفعل وبالتالي من الأفضل ألا تستخدمي درجات لونية أخرى بل حافظي على بشرتك ناعمة ونظيفة وقومي بترطيبها جيداً لتحافظي على المظهر النضر دون إضافة ماسكارا أو أحمر شفاه بل يمكنك استخدام درجات النيود الفاتحة.

أقرئي أيضاً : اكتشفي مجموعة من الإطلالات الجميلة لتتألقي بها خلال الموسم الصيفي

The post درجات النيون الفاتحة لجمال عينيك هذا الموسم والموسم المقبل appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل