بكاء أثار الجدل.. سر انهيار أنغام على مسرح جدة (فيديو)

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 25/يوليو/2021 - 07:45 م

انغام انغام

أحيت الفنانة الكبيرة أنغام حفلا غنائيا ضخمًا يوم أمس السبت على مسرح جدة سوبر دوم العالمي، وذلك ضمن فعاليات أحداث حفلات صيف جدة بمشاركة تامر عاشور ومحمد الشرنوبي اللذان قدما عدد كبير من أغانيهم المختلفة التي نالت اعجاب الجمهور .

وظهرت أنغام متأثرة حتى بكت بشكل أظهر حاله شجن كبيرة خلال غنائها للأغنية خاصة عند مقطع "كان حلم وضاع" حيث توقفت عن الغناء للحظات ليتفاعل الجمهور معها بالتصفيق لها وتشجيعها على استكمال الغناء .  

أغنية ”أنا بعته كتير” كانت قد طرحتها الفنانة أنغام الشهر الماضي، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع طارق مدكور .

وكانت تباع تذاكر حفل أنغام في السعودية في 6 فئات، تبدأ من 490 ريالًا، أي ما يوازي 2000 جنيه، وتتدرج أسعار التذاكر 785 ريالًا، ثم 980 ريالًا، أما تذكرة «VIP» فتبلغ قيمتها 1900 ريال، أما تذكرة «VVIP» بـ2450 ريالًا، بينما تبلغ قيمة تذكرة الـ«ROYAL»، التي تعتبر أعلى فئة في التذاكر، 2900 ريال سعودى أي ما يتجاوز 12 ألف جنيه.

وحققت أغنية “أنا بعته كتير” لـ  أنغام، نجاحا كبيرا، حيث احتلت التريند رقم 1 على اليوتيوب خلال طرحها لاسابيع قليلة، واقتربت من تحقيق 4 مليون مشاهدة لها؛ بعد فترة قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة بها على الموقع الشهير.

وتصدر ديو “برضه بتوحشني” للنجمة أنغام والنجم اللبناني وائل كفوري تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعد أن طرحت الأغنية يوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى عبر القناة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وهي من كلماته، وألحان عمرو مصطفى، وتنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، ومكس وماستر المهندس أمير محروس.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير