أول تعليق من طب إسكندرية على امتياز «بائع الفريسكا»

١ شهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 25/يوليو/2021 - 10:18 م

 بائع الفريسكا بائع الفريسكا

«شوفوا بياع الفريسكا بعد سنة» منشور تداوله رواد «فيسبوك»، للطالب إبراهيم عبد الناصر بائع الفريسكا، والذي ذاع صيته العام الماضي بعد أن تم تصوير فيديو له على أحد شواطئ الساحل الشمالي وهو يبيع الفريسكا ليخبر مصور الفيديو أنه التحق بكلية الطب بجامعة الإسكندرية.

شهرة واسعة طالت الطالب إبراهيم العام الماضي بسبب تفوقه في دراسته وحصوله على 99.6 في الثانوية العامة، والتحاقه بكلية الطب، رغم تمسكه بعمله مع والده في بيع الفريسكا، لتعود تسليط الأضواء مرة أخرى عليه هذا العام، حيث نشر العديد من رواد موقع «فيسبوك» أن الطالب نجح في العام الأول من دراسته الجامعية بكلية الطب بتقدير امتياز ومازال يعمل في بيع الفريسكا حتى الآن.

IMG_٢٠٢١٠٧٢٥_٢١٢٦٤١ بائع الفريسكا

وتدول أحد رواد موقع التواصل منشور تناول كاتبه: «فاكرين إبراهيم بياع الفريسكا في الساحل، اللي كان بيبيع فريسكا عشان يساعد والده في المصاريف، في نفس الوقت اللي كان بيدرس فيه أيام لما كان في ثانوي عام، دلوقتي إبراهيم بيدرس الطب ولسه بيبيع فريسكا برضه عشان يساعد نفسه وأبوه، نجح في سنة أولى وجاب A+ ، GPA 4، يعني امتياز».

IMG_٢٠٢١٠٧٢٥_٢١٢٦٤١ بائع الفريسكا

وتناقل المنشور العديد من رواد السوشيال ميديا، مشيدين ببائع الفريسكا الذي حصل على تقدير امتياز في عامه الأول بطب الإسكندرية.

من ناحيته، أكد الدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، لـ"الدستور" أن نتيجة الفرقة الأولي بكلية الطب لم تظهر بعد حتى الآن، مضيفًا أنه ليس لديه تعقيب على ما يتردد سوى أن النتيجة لم تظهر حتى الآن وغير ذلك هو شائعة.

IMG_٢٠٢١٠٧٢٥_٢١٢٧٢٢ بائع الفريسكا Screenshot_2021-07-25-21-05-58-37 Screenshot_2021-07-25-21-05-58-37 IMG_٢٠٢١٠٧٢٥_٢١٢٥١٩ IMG_٢٠٢١٠٧٢٥_٢١٢٥١٩
  1. الاخبار
  2. اخبار مصر