المصمم اللبناني زهير مراد يحتفل بعيد ميلاد النجمة جينيفر لوبيز بمقطع فيديو يجمع بين إطلالات لها من توقيعه  

٢ اشهر مضت ٥٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نجمة البوب الأمريكية جنيفر لوبيز في إطلالة من توقيع دار زهير مراد للأزياء الراقية خلال الحفل الموسيقي Global Citizen Vax Live – الصورة مأخوذة عن صفحة زهير مراد الرسمية على موقع انستقرام

احتفل المصمم اللبناني زهير مراد بعيد ميلاد المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، عن طريق نشر مقطع فيديو قصير يجمع بين مجموعة من الصور طلت فيها جي لو بإطلالات من توقيع دار زهير مراد للأزياء على صفحته الشخصية على موقع انستقرام. وقد علق المصمم على الفيديو بهذه الكلمات : “نحتفل  اليوم بالجميلة جينيفر لوبيز ، من خلال استعادة ذكرياتنا مع بعض إطلالاتها المفضلة لدينا من توقيع زهير مراد” ثم أضاف قائلاً :”عيد ميلاد سعيد جي لو، تحياتي لشبابك الأبدي وللكثير من الإطلالات المقبلة من توقيع الدار”.

 

وكانت قد حضرت مؤخراً جينيفر لوبيز الحفل الموسيقي Global Citizen Vax Live مرتديةً مظهرين لمصممين عرب. وقد أقيمت الحفلة الموسيقية في استاد SoFi في كاليفورنيا، حيث ظهرت لوبيز بواحد من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد حيث صعدت لوبيز إلى المسرح مرتديةً بدلة بنطلون وردي مغبر مزين بأهداب وريش للأكمام تعانق الأرض وكانت الإطلالة الثانية من نصيب المصمم اللبناني إيلي صعب.

 

في مقابلة سابقة مع فوغ العربية، تحدث المصمم عن كيفية ابتكاره لفستان المطربة في Met Gala عام 2010. “كانت إطلالة جينيفر لوبيز في حفل Met Gala 2010 من أكثر اللحظات التي أفتخر بها على السجادة الحمراء ،” قال مراد بحنين إلى الماضي. “عملنا على الفستان لأكثر من 1000 ساعة ، من التصميم إلى التطريز اليدوي والخياطة. بالطبع ، كان الوقت الذي أمضيته على الفستان يستحق كل هذا العناء ، حيث كانت جينيفر تضاهي كل ثانية من مجدها في تلك الليلة “.

 

أقرئي أيضاً : في عيد ميلادها نقف على أبرز ما قدمته نجمة البوب جنيفر لوبيز في عام 2020

The post المصمم اللبناني زهير مراد يحتفل بعيد ميلاد النجمة جينيفر لوبيز بمقطع فيديو يجمع بين إطلالات لها من توقيعه   appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل