عبدالعزيز بغلف يقرر فك الارتباط مع النصر

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

16 ذو الحجة 1442 /  26  يوليو  2021   09:51 م

قرر عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، فك الارتباط مع العالمي، اليوم الإثنين، بعدما تقدم بطلب إلى مجلس إدارة أصفر الرياض، برئاسة مسلي آل معمر، من أجل إلغاء العضوية، دون الكشف عن الدافع وراء القرار المفاجئ.

وكشف بغلف، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تقدمت قبل قليل، بخطاب رسمي إلى إدارة نادي النصر الغالي، لإلغاء عضويتي الشرفية التي أعتز بها وأفخر، نظرًا لظروفي الخاصة».

وأضاف عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، في بيان فض الشراكة مع إدارة العالمي: «كل الشكر إلى الجميع على ما أحاطوني به من محبه، وأرجو التوفيق للعالمي ورجالاته وجمهوره، ونفرح سويًا بتحقيق المنجزات».

ويمثل قرار بغلف حلقة جديدة في مسلسل من الاضطراب في العلاقة مع إدارات النصر المتعاقبة، حيث سبق أن قرر العضو الذهبي الابتعاد عن نادي العاصمة في مارس الماضي، بعد احتدام الخلاف مع المجلس السابق، برئاسة صفوان السويكت.

وشكّل موقف بغلف، آنذاك صدمة قوية لمدرج الشمس، حيث كان العضو الذهبي أبرز الداعمين لفارس نجد في موسم انتقالات الصيف الماضي، بالمساهمة في حسم العديد من الصفقات القوية، إلى جانب دعم خزانة العالمي في مناسبات متفرقة.

وشهدت علاقة بغلف مع إدارة النصر السابقة أيضًا، تدهور لافت على خلفية أزمة المكافأة، التي رصدها لصالح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بقيمة 100 ألف ريال، بمناسبة تسجيل مائة هدف بقميص العالمي، بداعي عدم دخول المبلغ في حساب هداف فارس نجد، قبل أن تحل الأزمة.

وتطور المشهد، ليقود العضو الذهبي حملة لعقد جمعية عمومية غير عادية؛ اعتراضًا على قرارات إدارة السويكت، قبل أن يرحل المجلس بالكامل في وقت لاحق، ليتولى مسلي آل معمر قيادة النصر، ليعود الهدوء إلى أورقة فارس نجد.

اقرأ أيضًا:

«مرسول بارك» يطرح تذاكر موسمية لمباريات النصر.. قريبًا

«النصر» يوقع رسميًّا مع النجم الأرجنتيني راميرو فونيس موري

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية