«الاحترام مش نافع».. وائل عبد العزيز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمهاجميه

١ شهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديه ومهاجميه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب وائل عبد العزيز: «ما أنا عادي ممكن أعمل بلوك لأي تطاول أو لجان أو أي حد يعدي حدوده، أو أريح نفسي خالص وأقفل الكومنتات، بس ما هو الناس فاهمة إن في أطراف كتيرة بتوقع بإشاعات وكلام فاضي وده طول عمره بيحصل مش بس من اليومين دول».

وأضاف وائل: «عموما الموجة دي تعدي وعندي لقاء هرد فيه عالكل؛ لأن الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام».

يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كان قد طمأن الجمهور مؤخرًا على الحالة الصحية لشقيقته ياسمين، مؤكدا أن الوضع مستقر تماما، بعدما خضعت لعملية جراحية، وأنها بالفعل تخطت مرحلة الخطر.

وقال وائل عبد العزيز، إن الحالة الصحية لشقيقته بدأت في التحسن، متابعًا: "حالتها مستقرة ومن المتوقع أنها تكون في بيتها خلال أسبوع"، لافتًا إلى أن الزيارة مازالت ممنوعة عنها نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها حاليًا.

وأكد "عبد العزيز"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، أن الحديث عن خطأ طبي تعرضت له شقيقته وكان سببًا في الأزمة الصحية التي تمر بها هو أمر سابق لأوانه، مضيفًا: "المهم دلوقتي عندنا أن ياسمين تخرج من المستشفى بالسلامة".

وطالب عبد العزيز، الجمهور بالدعاء لشقيقته للتعافي من تلك الأزمة، مضيفًا: "ياسمين قوية وقادرة على تجاوز أزمتها الصحية والعودة بسلام لحياتها وعملها وجمهورها".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير