اقتراب نفاد تذاكر حفل ويجز ونجوم الراب بالعلمين الجديدة

١ شهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:24 ص

ويجز ويجز

قاربت تذاكر حفل مطرب الراب الشهير ويجز على النفاد تماما، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة 6 من أشهر مطربي الراب في مصر والوطن العربي، 30 يوليو الجاري داخل مدينة العلمين الجديدة ومن المطربين المتواجدين أيضا باتيستوتا وعفروتو.

أسعار حفل ويجز بالعلمين

وبالرغم من ارتفاع أسعار التذاكر، حيث طرحت الجهة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور مقسمة إلى 3 فئات وتبدأ الفئة الأولى الـ VIP بـ 750 جنيهًا، فيما طرحت الفئة الثانية الـ Gold بـ 500 جنيه، فيما جاءت الفئة الثالثة والأخيرة الـ Silver بـ 250 جنيها إلا أن هناك إقبال كبير عليها للمشاركة في الحفل .

ومن المقرر أن يقدم الرابر الشاب "ويجز" في الحفل باقة من أشهر أغانيه، مثل:"دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، علي بابا، سكرتي، وغيرها من الأغنيات.

وكان مطرب الراب الشهير “ويجز” طرح خلال الأسابيع الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان “عفاريت الأسفلت” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وبعد إطلاقها وتصدر “ويجز” المحتويات الرائجة بأغنية “عفاريت الأسفلت” حيث احتل المركز الرابع في تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” وحققت الأغنية بعد 24 ساعة من طرحها 400 ألف مشاهدة.

وتقول كلمات أغنية عفاريت الأسفلت لويجز

بابا جيها ف اي جيها يجيها

عيال امرجحها اجيبها اوديها

ضارب دشداشة اجيب العيد فيها

عيال امرجحها اجيبها اوديها

حقودي بس مش داري انها مجتش بسهولة

ابقاقكم مقفولة امخاخكم مقفولة

اما احنا ف الشغل اللي انطقها مفعولة

ومن أغنيات ويجز الأخيرة والتي طرحها بالتعاون مع الفايف مؤخرا أغنية بعنوان “خد وهات” وحققت الأغنية نسبة مشاهدة تخطت الـ 3 ملايين مشاهدة، كما طرح ويجز أغنية “أسياد الصوت” والتي حققت نجاحا كبيرا وتخطت نسبة مشاهدتها أكثر من ٥ ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير