رابط تقديم الثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:05 ص

تقديم الثانوية العامة تقديم الثانوية العامة

رابط تقديم الثانوية العامة.. يبحث ملايين الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام بمختلف محافظات الجمهورية، عن رابط التقديم فى المدارس الثانوية الحكومية حسب مجموع الدرجات التى حصلوا عليها ووفقا للتنسيق الخاص بكل محافظة، وذلك استعدادا لبدء العام الدراسي في 9 أكتوبر المقبل. 

تقديم الثانوية العامة
بدأ ملايين من الطلاب وأولياء الأمور بعد إنتهاء وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، فى البحث عن رابط التقديم فى الثانوى العام وفقا لمجموع الدرجات، وذلك حتى منتصف شهر أغسطس المقبل والذى يبدأ غداً، حيث يتم التقديم إلكترونيا فى ظل استمرار الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية وحفاظا على صحة جميع الطلبة والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية. 
 

رابط تقديم الثانوية العامة
يقوم آلاف الطلاب والطالبات الآن بالبحث عن طريق الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم ومحركات البحث المختلفة، للدخول على رابط مخصص لذلك للحصول على مقعد في إحدى المدارس الثانوية الحكومية فى المنطقة أو المحافظة التابع لها الطالب وفقاً للمجموع الحاصل عليه، والتسجيل من خلال أيقونة مخصصة لذلك من هنا. 

 https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

تقوم وزارة التربية والتعليم بإتاحة كافة الخدمات إلكترونيا ومنها الدخول على رابط تقديم الثانوية العامة، وذلك فى ظل إجراءات التباعد الاجتماعي حفاظًا على صحة جميع الطلاب وأولياء الأمور، وفى إطار خطة التحول الرقمي وميكنة الخدمات المختلفة بكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية فى المحافظات. 
 

قد يهمك أيضا:

«الآن» اعرف خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2021 برقم اللوحة والاسم


وحددت وزارة التربية والتعليم 15 أغسطس المقبل موعدا نهائيا لتسجيل بيانات الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية من أجل التقديم فى المرحلة الثانوية، حيث يتم الدخول على الموقع الإلكترونى المخصص وتسجيل البيانات وتتضمن الاسم والمجموع والمحافظة التابع لها، وتسجيل الرغبات.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن ضرورة تقديم الطلاب والطالبات الملفات الورقية الخاصة بهم إلى المدارس الثانوية والتى تتضمن شهادة الاعدادية وشهادة الميلاد وصور خاصة وصورة من الرقم القومى وذلك قبل الموعد النهائي فى منتصف شهر أغسطس المقبل. 

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر