فتح باب الالتحاق بدفعة الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة لخريجي 2020

١ شهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:05 ص

كلية الشرطة كلية الشرطة

استقبلت أكاديمية الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، الطلاب المتقدمين للالتحاق بدفعة الضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة عن عام 2021 ، من خلال مكتب تنسيق كلية الشرطة لخريجي 2020.

- مواعيد التقديم

ويبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021، وحتى يوم الخميس 19 أغسطس 2021 ولمدة 20 يومًا من خلال مكتب تنسيق كلية الشرطة.

وتفتح الأكاديمية أبوابها للحاصلين على المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تُمثل احتياجا أساسياً لقطاعات وزارة الداخلية (ذكور وإناث)، وذلك في إطار الضوابط الواردة بالقانون رقم 91 لسنة 1975 بشأن إنشاء أكاديمية الشُرطة وتعديلاته، والقرار الوزاري رقم 864 لسنة 1976 بشأن اللائحة الداخلية للأكاديمية وتعديلاته.

- الأوراق المطلوبة للالتحاق

وحددت أكاديمية الشرطة الأوراق المطلوبة لتسجيل البيانات والتقديم للالتحاق بأكاديمية الشرطة وهي :

1- القيد العائلي للوالد والجدين. 

2- صورة مؤهل الوالدين الدراسي. 

3- إقرار الذمة المالية للأب والأم .

4- فيش وتشبيه للطالب موجه لأكاديمية الشرطة من قسم الشرطة.

5- شهادة التخرج الأصل وصورة منها.

6-  شهادة الثانوية العامة وصورة منها.

7- شهادة الميلاد أصل وصورة منها.

8- طابع تأمين صحي و دمغة مهن طبية.

9- 15 صورة بخلفية بيضاء 4×6.

- قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة

وفي سياق متصل، كان  اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قد وافق على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، حيث أعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، فى مؤتمر صحفى، موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية، وخريجي الحقوق وعددًا من الكليات الأخرى.

وأكد اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام السابق 2020، تبدأ اعتبارا من 20 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس، من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت، وتكون بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالى 2021 اعتبارا من 12 أغسطس القادم حتى 6 سبتمبر وذلك بمجموعة 65٪؜ وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر