«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» يحقق إيرادات 775 ألف جنيه أمس

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:53 ص

البعض لا يذهب للمأذون البعض لا يذهب للمأذون مرتين

حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” إيرادات وصلت لـ 775 ألف جنيه أمس ليصل مجموع ما حصده الفيلم منذ عرضه إلى 28 مليون و625 ألف جنيه فى ثلاثة أسابيع ليقبع الفيلم فى المركز الثانى فى شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يشارك في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، عدد كبير من نجوم الكوميديا، منهم ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، وآخرون، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

ودخل الفيلم في منافسة قوية مع مجموعة كبيرة من الأفلام خلال موسم عيد الأضحى الذي انطلق قبل أيام قليلة بمشاركة أعمال ضخمة، مثل فيلم «مش أنا» بطولة الفنان تامر حسني، وفيلم «العارف»، بطولة النجم أحمد عز، وعدد كبير من الأعمال الضخمة الأخرى التي تستمر حتى بعد العيد.

قصة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

ويتناول الفيلم في إطار كوميدي المشاكل الزوجية، ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

ويستعد كريم عبد العزيز للعودة لاستئناف تصوير فيلم “كيرة والجن” ويقدم  كريم عبد العزيز وأحمد عز خلال الفيلم  شخصيتين حقيقيتين، هما "أحمد عبدالحي كيرة"، و"عبدالقادر الجن"، اللذان تدور حولهما قصة الفيلم، وتحديدا بعد وقوع حادثة "دنشواي" الشهيرة بين الضباط الإنجليز ومواطنين مصريين، وحكم على 21 متهما، وتم إعدام 4 من أهل قرية "دنشواي"، والحكم على 12 آخرين بالأشغال الشاقة.

لم يكتف الثناني "كيرة" و"الجن" بذلك، بل استمرا في مواجهة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، وتحدث "مراد" عن دورهما الكبير فيها، فضلاً عن الحديث عن سعد زغلول وما قام به من إنجازات، ونضال الشعب ضد الإنجليز.

فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير