أصالة تظهر بفستان زفاف ولوك جديد: «أنا أعيش كما أتمنى»

١ شهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 07:05 م

اصاله اصاله

نشرت النجمة السورية أصالة نصري، عدة صور جديدة من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان أبيض أشبه بفستان الزفاف، ونشرتها عبر حسابها بموقع “تويتر” للتغريدات .

وعلقت أصالة على الصور التي لاقت تفاعلا كبيرا بين جمهورها، قائلة: "أنا أعيش كما أتمنّى وكما يجب.. أنا بألف خير ونعمة من الله لطالما رجوت ربّي أطرافها" .

وظهرت أصالة في الصور بقصة "البيكسي" التي نشرتها منذ فترة قليلة، وهي من أحدث صيحات الموضة خلال عام 2021، حيث ظهر بها العديد من النجوم العالميين.

E7UItJzWYAg9bA7اصاله

جدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة، أثارت جدلًا واسعًا قبل أسابيع قليلة بعدما أطلت على جمهورها لأول مرة بقصة شعر جديدة، لم تظهر بها قبل ذلك ولما يعتاد عليها الجمهور بمثل هذه القصات، حيث اعتبرها البعض أنها فكرة مجنونة.

وكانت قد طلبت أصالة الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز التي تمر بأزمة صحية، إثر خطأ طبي نتيجة إجراء عملية جراحية.

وكتبت أصالة عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «بهالعيد أدعوا لإنسانة بتشبه زينة العيد كلّها فرح وابتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم».

E7UItIrXMAkFuifاصاله

وتابعت: «بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إني بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بس تطلع من محنتها بالسّلامة آمين يارب العالمين.. ادعوا لها بهاليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بهالعيد».

وكان آخر ألبومات النجمة أصالة نصرى "لا تستسلم"، وهو ألبوم باللهجة الخليجية وضم 20 أغنية منها، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبدالمحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، وأغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، و"الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، و"دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، و"والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير