المخرج إبراهيم فخر يستعد لبدء تصوير مسلسل «بابلو» لعرضه رمضان المقبل

١ شهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 08:35 م

المخرج إبراهيم فخر المخرج إبراهيم فخر

يعقد المخرج إبراهيم فخر، جلسات عمل لمسلسله الجديد "بابلو"، لاختيار الفنانين المشاركين وتحديد أماكن التصوير، استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.


تدور أحداث المسلسل - المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل - في 30 حلقة في قالب اجتماعي يتخلله صراع بين مجموعة من رجال الأعمال.


"بابلو" بطولة ماجد المصري وجار اختيار باقي النجوم المشاركين خلال الفترة المقبلة.


وكانت آخر أعمال المخرج إبراهيم فخر مسلسل "خيط حرير"، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تخلله بعض المواقف الكوميدية حول عدد من القضايا الاجتماعية المهمة.
 

أحداث مسلسل خيط حرير الحلقة الأخيرة

شهد مسلسل خيط حرير الحلقة الأخيرة أمس عدة نقاط، حيث تعرضت رجاء والدة حازم لانهيار عصبي ودخلت المستشفى في حالة نفسية سيئة بعد مقتل ابنتها شيري وانتحار زوجها أمامها، تقدم مسك أكبر مبلغ من الأموال والهدايا لدار الأيتام التي زارتها مع علي لترى الفرحة في عينهم بطريقة لم تكن تتخيلها من قبل وتحرص على توزيع الهداية والتحدث مع الأطفال وسط شعور بالحب لهم لافتقادها للأطفال.

تتذكر مسك خلال أحداث مسلسل خيط حرير الحلقة الأخيرة حديثها مع صلاح في بداية علاقتهما ورفضه للإنجاب ووصفته بأنه أناني لرأيه في هذا الأمر، وتحدث لها عن فلسفته في الأمر لكنها لم تكن مقتنعة بكلامه، فتتذكر علاقتها بأبها والهدايا التي كانت يجلبها لها ومنها علبة "مسك" حيث اختار لها اسم مسك على رائحة المسك الشهير وطالبها بأن تظل مميزة مثل المسك مهما واجهت.

يتحدث علي مع زوج خالة مسك عن شعوره تجاه مسك فيحمسه ويطلب منه الدخول في العلاقة فورا والمغامرة، يطلب علي من مسك الزواج وأنه لا يرغب إلا في استكمال باقي حياته معها، كما يعلن زوج خالة مسك خطوبة مروة الأسبوع القادم مما يدخل مسك في حالة من الفرحة، كما يطلب علي رسميا يد مسك من زوج خالتها فتتفاجئ في البداية وتوافق في النهاية وسط فرحة الأسرة كلها، وتقرر عائلة دويدار ترك القصر الذي يعيشون فيه بعد سلسلة من المشكلات.

أبطال مسلسل خيط حرير

شارك في مسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين عدد كبير من الأبطال منهم حازم سمير ومحمود عبد المغني وأحمد صيام وسوسن بدر وهنادي مهنا ومحمد علي رزق ويوسف عثمان وصفاء الطوخي وولاء الشريف والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي وتم عرضه على شاشتي أون وأون دراما بواقع 6 مرات يوميا.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير