«الدستور» ينشر أول صور لتعدى أبناء على زوج أمهم بالإسماعيلية

١ شهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 09:48 م

المجني عليه المجني عليه

حصل "الدستور" على أول صور لواقعة تعدي أبناء على زوج أمهم بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، في مشاجرة اندلعت بينهم، قبل قليل.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ إسعاف الإسماعيلية يفيد بتعدي عدد من الشباب على زوج أمهم مما أدى لحدوث نزيف كبير له.

المجني عليه

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث بتعليمات من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ونقلت المصاب للمستشفى.

وكشفت مصادر طبية، عن وصول زوج الأم لمستشفى فايد المركزي ونقل على الفور لمجمع الإسماعيلية الطبي "مستشفى الإسماعيلية العام سابقًا"، مصابًا بعدة جروح بالرأس والوجه.

وبسؤال المجني عليه، اتهم أبناء زوجته بالاعتداء عليه بالسنج.

المجني عليه

تم إسعاف المجني عليه مبدئيًا لإيقاف النزيف، وجارٍ تلقيه العلاج اللازم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وعلى الجانب الآخر شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مأساوية بقتل شاب لشقيقه، وأصدرت نيابة الإسماعيلية، قرارًا بحبس المتهم بقتل شقيقه في الإسماعيلية، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما، بسبب اقتراض المجني عليه ألف جنيه، وعدم رده إلى الجاني في الموعد المحدد له.

وكان  اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا يفيد مصرع "س. م. م"، 22 سنة، مقيم بقرية أبوخليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، خلال مشاجرة مع أخيه.

المجني عليه

وكلف اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة الرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

ونجح فريق البحث الجنائي من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، والتحفظ على الجثمان وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرارها السابق بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر