بعد الفوز في دورة طوكيو.. أمير طعيمة يشيد بالمرأة المصرية

١ شهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:49 م

هداية ملاك هداية ملاك

هنأ الشاعر أمير طعيمة أبطال مصر الأوليمبيين بعد حصدهم ميداليتين برونزيتين، وتحديدًا البطلة هداية ملاك، وذلك ضمن أحداث دورة طوكيو في اليابان 2020 .

ونشر طعيمة، صورة تتويج البطلة المصرية هداية ملاك عبر حسابه بموقع "تويتر"،  وعلق قائلًا: "ما تسيبكو من الكام ست اللي قتلوا أزواجهم، ايه نسبتهم من ستات مصر عشان نركز معاهم كأنهم قاعدة".

وأشاد طعيمة بالمرأة المصرية وما تحققه من إنجازات عالمية كبيرة لبلادنا قائلاً: "المرأة المصرية اللي هي امك واختك وزوجتك وبنتك  لا تقاس على ٥ و لا ٦ ارتكبوا جرايم" .

وحصدت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية لوزن -76 بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

من جانب آخر حقق لاعب التايكوندو المصري سيف عيسى الفوز على لاعب النرويج أندرى ريتشارد في مباراة حسم الميدالية البرونزية بنتيجة 12-4 ليتوج ببرونزية أوليمبياد طوكيو.

وشارك مؤخرًا أمير طعيمة في ألبوم المطربة الصاعدة فريدة بأغنية "كاريزما" وذلك من البومها الجديد "اعملها بزعلة"، والذي طرح مؤخرًا .

يضم ألبوم المطربة فريدة، الذى يحمل اسم "أعملها بزعلة"، 9 أغانى مميزة يغلب عليها الطابع الرومانسى هم، "وردة"، "أعملها بزعلة"، "الأمل البعيد"، "نص طريق"، "بحبنى"، "الناس تتعلم"، "بنات جيلى"، "الكل قالك"، "كاريزما".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير