فيديوكليب | "لغز كبير" لسمر يتخطى الـ4 مليون مشاهدة

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استطاعت المطربة سمر، أن تحقق نجاح كبير بأحدث أغانيها " لغز كبير"، والذى طرحته مؤخرا على طريقة الفيديو كليب عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تخطت الأغنية حاجز الـ 4 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها. 

وتم تصوير كليب "لغز كبير"، في منطقة الحزام الأخضر تحت قيادة المخرج نبيل مكاوي، والأغنية من كلمات إسلام كابونجا، وألحان إسلام ساسو.

وتعيش "سمر"، حالة من النشاط الفني، وسط النجاح الذى تحققه خلال الفترة الماضية بعد طرحها عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين والموزعين والشعراء، والتى حققت نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن "سمر" قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب منها "غيرو" من كلمات عبدالمنعم طه وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا إخراج ياسر سامى و"سيبني عايشة " من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا ومن إخراج ياسر سامي و"ضحكينا يا دنيا" مع الشاعر ملاك عادل والملحن مدين والموزع أشرف البرنس ومهندس الصوت هاني محروس وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع، وكذلك أغنية "الدلع الحلو"والتي حققت نجاحا كبيرا حيث استطاعت في غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفي شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

وتسعى سمر دائما لعقد جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين من أجل تقديم أغانى مميزة ومختلفة في ظل النجاح الذي تحققه خلال الفترة الحالية.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير