ارتفاع حصيلة قتلى الفيضانات في راينلاند بفالتس الألمانية إلى 134 شخصًا

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 03:59 م

الفيضانات في راينلاند الفيضانات في راينلاند

ارتفع عدد قتلى الفيضانات في ولاية راينلاند بفالتس غربي ألمانيا، إلى 134 شخصا، وذلك حسبما أعلنت رئاسة الشرطة اليوم الأربعاء.

وقال فلوريان شتاتفلد من رئاسة الشرطة، إن شخصين آخرين من المصابين توفيا في الـ24 ساعة الماضية، مشيرًا إلى أن عدد الأشخاص الذين تم تحديد هويتهم وصل إلى 76، حتى الآن، ولا يزال عدد الأشخاص المفقودين ثابتا عند 73.

وأوضح شتاتفلد أن عدد الأشخاص الذين وقعت لهم إصابات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت في الرابع عشر من الشهر الجاري وما تلاها من سيول مفاجئة، وصل إلى 766 شخصا.

قال عمدة لندن صديق خان إن الفيضانات الخطيرة التي شهدتها العاصمة خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي الشهر الماضي إلى جانب الطقس القاسي الذي شهدته البلاد في أجزاء أخرى من المملكة المتحدة خلال السنوات الأخيرة - تُظهر أن حقائق تغير المناخ لم تعد مشكلة بعيدة، ولكنها مشكلة تصل بشكل متزايد إلى أبواب المنازل.

 وأضاف خان في عمود كتبه بصحيفة "الجارديان" البريطانية، أنه على مدار الأسابيع القليلة الماضية، غمرت مياه الفيضانات المنازل والشركات ومحطات المترو، وبينما كان من الملهم رؤية الأفراد تتحد، والسلطات المحلية وخدمات الطوارئ تتفاعل بسرعة لدعم المحتاجين، فإن الحقيقة هي أن أحداث الطقس الغريبة - مثل تلك التي تحدث في لندن وحول العالم - يجب أن تكون دعوة للاستيقاظ، تحفزنا جميعًا على اتخاذ إجراءات مناخية أكثر طموحًا.

ومضى قائلاً: كجزء من استجابتنا الفورية في لندن، نعمل بالشراكة مع المجالس وشركات المياه ووكالة البيئة لتحصين دفاعاتنا والتأكد من أن مدينتنا أقل عرضة للفيضانات ، لكننا نعلم أننا لا نستطيع مجرد الاستجابة لتأثيرات أزمة المناخ، نحن بحاجة للمساعدة في وقف هذه التأثيرات في الأساس".

  1. الاخبار
  2. اخبار عربية ودوليه