«قصي خولي» يثير الجدل بين متابعيه بشكله الجديد

٢ اشهر مضت ٤٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 04:00 م

قصي خولي قصي خولي

آثار الفنان قصي خولي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بعد عرضه صورة سيلفي لنفسه وهو يستعد لتصوير مسلسل الوسم الجديد من تأليفه.

و قد ظهر الخولي بملامح مختلفة تماما و كأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بـ"عملية التكساس" بعد ظهور التغيير الواضح بملامح وجهه التي استنكرها جمهوره و علق قصي على الصورة قائلاً: “مسلسل توتر عالي قريبًا”.

هاجم قصي جميع متابعيه و قالوا إن تلك الغمليات ليست عمليات تجميلية بل عمليات تخريبية، وكتبت مغردة أخر تعليق على الصورة، قالت فيه: “أحس الصوره فوتشوب هذا تشويه مو تكساس ياعفو الله”.

فيما اعتبر بعض المغردين بأن الفنان السوري، لجأ لهذا النوع من التجميل، ليقوم بتقليد الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، فقد قالت مغردة: “مثل مع نادين و انعدى منها بمرض تعريض الحنك”.

وحول عملية تعريض الحنك التجميلية يتحدث اليوم للدستور الدكتور صلاح يوسف عن كيفية القيام بها و عن اسبابها.

ما هي عملية تعريض الفك؟
هي تكبير حجم  الفك السفلي بطريقتين اما بتدخل جراحي بإجراء شق و تثبيت حشوة ثم خياطتها أو باستخدام حقن الفيلر في نقاط معينة على جانبي الفك للتكبير لتغيير شكل الوجه و زيادة تحديد ملامحه.

لماذا يقوم الناس بتلك العملية؟
يقوم بها الناس لاسباب تجميلية لزيادة تحديد و تنسيق شكل الوجه، أو لاسباب علاجية لعلاج آثار تشوه عظام الفك جراء حوادث أو أمراض معينة مثل السرطان.

ما هي مميزات وعيوب تلك العملية؟
منيزاتها رجوع شكل الوجهج راء الحوادث الى ماكان عليه، ولكن عيوبها هي حدث الألم غير محتملة وطول مدة التعافي ومن الممكن إعادة العملية في حالة تحرك الحشوة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل