ياسمين صبري تستعد لإطلاق خط أزياء باسمها خلال الفترة المقبلة

١ شهر مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 04:03 م

ياسمين صبري ياسمين صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري لإطلاق خط أزياء خاص بها، يحمل اسمها خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت بالفعل في التخطيط لهذا العمل.

وعلمت “الدستور” من مصدر مقرب من ياسمين صبري، أنها ستستعين بعدد من خبراء الأزياء والموضة في مصر ولبنان لتقديم تصميمات مختلفة نظرا لشغفها وحبها للأزياء والموضة. 

وحرصت ياسمين خلال الفترة الماضية على التواجد في مناطق مختلفة من العالم في رحلات ومشاركات في عروض الأزياء والموضة، خاصة بعد أن أصبحت وجها استشهاديا لأهم الماركات العالمية خلال الفترة الماضية، واستعانت بها كبرى الشركات العالمية كجزء من حملاتها الترويجية المميزة والتي نجحت فيها. 

فيلم مؤجل 

وقررت ياسمين صبري تأجيل مشروعها السينمائي الجديد والذي كان من المقرر أن تبدأ تصويره قريبا، ولكنها قررت تأجيله لأجل غير مسمى حيث كانت تفكر في أن  تقدم قضية مختلفة من الأمور التي تخص المرأة العربية خلال الفيلم ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة لعدم وجود السيناريو الجيد الذي يخدم الفكرة. 

وكانت ياسمين صبري قد خرجت من السباق الرمضاني الماضي لعدم وجود فكرة تقدمها بشكل جديد على الشاشة الصغيرة. 

يذكر أن ياسمين صبري، شاركت في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل "فرصة تانية"، وشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد مجدي، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير