استقبال حافل للاعبين مصريين فازا بميداليتين في أولمبياد طوكيو

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

18 ذو الحجة 1442 /  28  يوليو  2021   06:38 م

تلقى سيف عيسى وهداية ملاك، لاعبا منتخب مصر للتايكوندو، اللذين حصلا على ميداليتين برونزيتين في منافسات وزن 80 كيلوجرامًا و67 كيلوجرامًا على الترتيب، في منافسات الدورة الأولمبية «طوكيو 2020»، استقبالاً حافلاً لدى عودتهم إلى القاهرة.

ونظمت وزارة الشباب والرياضة المصرية، ظهر اليوم الأربعاء، حفلاً لاستقبال الثنائي المتوج بالميدالية البرونزية في الدورة الأولمبية.

وكان وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، الموجود حالياً بطوكيو لمؤازرة الرياضيين المصريين في الدورة الأولمبية، قد كلف وفداً رسمياً من الوزارة باستقبال بعثة منتخب مصر للتايكواندو بعد إنجازه بالدورة الأولمبية، متمنياً التوفيق للمنتخبات المصرية المشاركة فى باقي المنافسات خلال الأيام المقبلة.

وأبدى الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك، سعادتهما، في تصريحات للموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة المصرية، بالاستقبال الحافل لهم بمطار القاهرة الدولي، مؤكدين عزمهما على الإصرار والتحدي والتركيز فيما هو قادم من منافسات وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

وحصلت هداية ملاك على الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات في وزن 67 كيلوجرامًا، بعد تغلبها على الأمريكية بايجي ميكيفرسون 17-6، فيما حصل سيف عيسى على الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال بعد فوزه على النرويجي أردومان بنتيجة 12-4.

اقرأ أيضًا:

المصري عمر عصر يودع طوكيو من الباب الواسع

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية