محافظ البحيرة ورئيس الجامعة يطلقان مبادرة «إنجاز بلدك» لتأهيل وبناء الشباب

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 06:17 م

الجامعة الجامعة

أطلق اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور مبادرة  انجاز بلدك  لتأهيل وبناء الشباب من أبناء جامعة دمنهور لكي يتم المعايشة الكاملة داخل ديوان عام محافظة البحيرة ومجالس المدن فى جميع أنحاء المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة الذى عقد اليوم بحضور محافظ البحيرة وبرئاسة  الدكتور عبيد صالح  رئيس الجامعة بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس .

وأشار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إلى أن المبادرة تشمل برنامج تدريبى ومعايشة بديوان عام المحافظة والمراكز والمدن لعدد ٣٢٠ طالب وطالبة من أبناء الجامعة بواقع ٢٠ بكل مركز ومدينة سيتم تدريبهم ومشاركتهم فى كافة المشروعات الجاري تنفيذها فى كافة القطاعات للتعريف والتوعية بحجم الإنجازات التى تتحقق يوما بعد يوم فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية ولغرس قيم الولاء والانتماء وترسيخ القيم الوطنية لديهم حيث أن شباب الجامعة هم قلب البحيرة النابض بالحب والوطنية والفكر القويم.

وأشاد الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة بالمبادرة، مؤكدا على الدور الكبير والتواصل المستمر بين اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والمحافظة والجامعة وذلك لتقديم الأفضل دائما للمجتمع البحراوي، مشيرا انه سيتم تشكيل لجنة من جامعة دمنهور لكى يتم  اختيار الشباب المشارك بالمبادرة من بين جميع الطلاب والطالبات في الجامعة، مشيراً إلى أن المبادرة تشمل برنامج تدريبى ومعايشة بديوان عام المحافظة والمراكز والمدن لعدد ٣٢٠ طالب وطالبة من أبناء الجامعة.

كما أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور أنه سيتم الاستمرار في التعاون بين جامعة دمنهور ومحافظة البحيرة فى تدريب وتأهيل الكوادر البشرية والتنمية الاجتماعية من الشباب من الجنسين وذلك للعمل على خلق جيل جديد من الشباب.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر