آخرهم روبي.. أغرب شروط حفلات النجوم الغنائية

١ شهر مضت ٤٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حالة من الجدل الواسع أثارها عدد من الفنانين بعد إعلان منظموا حفلاتهم عن الشروط الخاصة بدخول الحفل وهو الامر الذى تسبب في هجوم شرس عليهم وكانت أخرهم الفنانة روبي، فكانت شروط حفلها على روبي منع المحجبات من الدخول وهو الامر الذى ردت عليه روبي عبر حسابها.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية أغرب الشروط الخاصة بحفلات النجوم. 

1- روبي: 

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفلا غنائيا يوم 6 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

وحددت روبي شرط عدم السماح بالحضور أقل من 15 عاما، وتفتح أبواب الحفل في الخامسة مساء، ويبدأ الحفل في الثامنة مساء.

وأثارت روبي جدلا واسعا بسبب شروط حفلها الماضي، بالساحل الشمالي الذي أقيم يوم 16 يوليو الماضي ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك والموسم الصيفي، وذلك عقب نشرها عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة لشروط حضوره، وكانت كالتالي: "الحد الأدني لدخول الحفل 25 عاما.. للثنائيات فقط (كابلز).. لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية".

كما جاء في شروط حضور الحفل: "يسمح بارتداء التربون.. لا يسمح باستخدام العنف.. يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".

شارموفز:

وبدأت القصة عندما تلقى أحمد بهاء مؤسس الفريق رسائل من بعض الفتيات المحجبات تروي له ما حدث من منظمى الحفل وإبلاغهم أن الحفل يقتصر على ارتداء التربون فقط وليس الحجاب.

وأكدت الفتاة أنها حاولت التواصل مع الرقم المخصص للحجز، ولكنها فوجئت بطلب الحسابات الشخصية لموقع الانستجرام الخاص بها وبكل الراغبين في حضور الحفل لتصدم الفتاة برفض دخولها للحفل بسبب ارتداء الحجاب.

وكتبت الفتاة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك":"حفلة شارموفرز يوم الجمعة 2/7/2021 كلمت الرقم الموجود في البوست علشان أحجز قالتلي ابعتيلي اكونت الانستجرام بتاع الناس اللي جاية، وبعدها قالتلي الحجاب لا بس التوربون هو اللي ينفع تدخلو بيه، اتصلت بيها قالتلي انا مش بقولك تجيلي قالعة الحجاب ولا تيجي لابسة بيكيني"

وتابعت "انا بقول الحجاب ممنوع ومش هنسمح بأي حد يدخل المكان بحجاب أي كان مين قولتلها يا فندم أنا مينفعش اشترط عليكي تستقبليني على الباب بلبس معين وبرضو انتي ليه بتفرضي علي لبس انا مش قابلاه وبتكلم بمنتهى الذوق فرديت عليها قولتلها انا هبلغ شرطة السياحة ونشوف رأيهم اية في الكلام دا، قالتلي بلغي اللي انتي عايزاه واعتبري حجزك ملغي وقفلت السكة في وشي".

وتضامن أعضاء شارموفرز مع الفتاة إذ كتب أحمد بهاء على حساب شارموفرز بإنستجرام: "إحنا مش موافقين على اللى بيحصل ده مش هنطلع على المسرح لحد ما القصة تتحل لأن ده ضد مبدأنا"، وبعد موقف أعضاء الفرقة رضخ المنظمون لهم وأعلنوا دخول المحجبات، وكتبت الفرقة: "بخصوص حفلة بكرة والموقف اللى حصل أمس واللى أكيد ضد مبادئ الباند المشكلة اتحلت".

وتم إنهاء الجدل برسالة للفتاة تضمنت:"تم حل المشكلة يا ميران ومستنينك في الحفلة، لا تفرقة لجمهور شارموفرز".

3- سعد لمجرد:

بينما المطرب سعد لمجرد فقد شهد الحفل الأول له في مصر والذي أقيم منذ سنوات فرض شرط غير متوقع على جمهوره وهو التسوق بالمكان الذي أقيم به الحفل وشراء أشياء تتجاوز قيمتها الـ 300 جنيه مقابل الحضور وعبر الكثير وقتها عن استيائه من هذا الشرط، ولكن الشركة المنظمة تمسكت به.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير