رفع فيلم «ماما حامل».. و«العارف» في الصدارة

١ شهر مضت ٤١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعد زيادة نسبة حضور الجمهور في السينمات إلى ٧٠٪، تتنافس مجموعة من أفلام عيد الأضحى للفوز بصدارة الإيرادات.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير، ما حققته الأفلام بالأمس من إيرادات، وصلت قيمتها إلى 2 مليون و158 ألف جنيه، وذلك بعد أن قررت دور العرض رفع فيلم ماما حامل الذى حقق إيرادات ضعيفة فى الفترة الماضية. 

العارف
واصل  أحمد عز صدارة إيرادات عيد الأضحى، حيث حقق فيلم «العارف»، أمس الأربعاء، إيرادات وصلت إلى مليون و102 ألف جنيه.

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر ، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين
وجاء في المركز الثاني فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بإيرادات بلغت قيمتها 621 ألفا و216 جنيها.

فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

مش أنا
أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم «مش أنا» بإيرادات بلغت قيمتها 424 ألفا و359 جنيها.

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن «تامر حسني»، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضًا نفسياً، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

أحمد نوتردام
واستطاع فيلم الفنان رامز جلال الجديد تحقيق 10 آلاف و272 جنيها، ويشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".

ديدو
حقق فيلم «ديدو» للفنان كريم فهمي 544 جنيها فقط، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير