مدافع الاتحاد أفضل لاعب في دور المجموعات بأولمبياد طوكيو

١ شهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

19 ذو الحجة 1442 /  29  يوليو  2021   01:07 م

حصل أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد على لقب أفضل لاعب في مرحلة المجموعات بمسابقة كرة القدم في الدورة الأولمبية المقامة حاليًا في اليابان.

وكان نادي الاتحاد قد وافق على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بالسماح لأحمد حجازي بالمشاركة مع المنتخب المصري الأولمبي في الدورة الأولمبية باعتباره لاعبًا فوق السن، بهدف تدعيم صفوف المنتخب المصري، ومساعدته على المضي قدمًا في الدورة لأبعد مدى ممكن.

وقدم أحمد حجازي مستوى مميزًا للغاية ضمن صفوف فريق الاتحاد منذ انضمامه إلى مطلع الموسم الكروي الماضي، وساعد المدافع المصري «العميد» على استعادة مستواه المعروف بعدما قاد دفاع الاتحاد ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه في كثير من المناسبات، وكان انضمامه نقطة فاصلة في حدوث تحول إيجابي في أداء الفريق.

ونال مدافع الاتحاد المركز الأول في التصويت الذي أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع المنتخب المصري في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن بالدورة الأولمبية، كما أنه ساعد المنتخب المصري على التأهل إلى دور الثمانية ليواجه المنتخب البرازيلي، بعد غد السبت.

وتفوق أحمد حجازي على الياباني كوبو والبرازيلي ريتشارليسون والمكسيكي ألكسيس فيجا.

وحصل أحمد حجازي على 38.1% من الأصوات، بينما جاء فيجا في المركز الثاني بحصوله على 33.9% من الأصوات، وكان المركز الثالث من نصيب ريتشارليسون بحصوله على 19.3% من الأصوات، وأخيرًا كوبو في المركز الرابع بحصوله على 8.7% فقط من أصوات المشاركين في الاستفتاء.

اقرأ أيضًا

بعد إنتهاء إعارته.. أحمد حجازي: سأدافع عن ألوان الإتحاد الموسم المقبل

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية