إيقاف أعمال مخالفة وإزالة تعديات بنطاق 4 مراكز بالبحيرة

١ شهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 12:44 م

الازالة الازالة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( كفر الدوار - المحمودية  - دمنهور - رشيد)  عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 876 م2 عبارة عن:

إزالة حالتي تعدي بمساحة 500 متر مربع بكفر الدوار عبارة عن حصيرة خرسانية وتشوينات ومباني بالطوب الأبيض بدون ترخيص، وإزالة حالة تعدي بالمهد على الأرض الزراعية بمساحة 156 م٢  بنطاق قرية فيشا بالمحمودية عبارة عن شدة خشبية.

كما تم إيقاف أعمال وفك شدة خشبية بمساحة 120 م٢ بنديبة بدمنهور، وإزالة شدة خشبية بمساحة 100 م بمساكن حى الزهور برشيد.

هذا وقد نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة أمس الأربعاء حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات أسفرت عن إزالة:-  ٤٢٨ حالة إشغال مخالفة ما بين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والميادين بمركز ومدينة دمنهور، و١٣٠ حالة إشغال طريق مخالفة بكفر الدوار بنطاق شوارع الجيش، المحكمة، ومدخل المدينة. 

كما تم رفع ٥٣ حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بوادي النطرون، و١٢٠ حالة إشغال طريق مخالفة بمركز ومدينة حوش عيسى.

كما وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار الحملات المكبرة من أجل الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالرقعة الزراعية.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر