محافظ بني سويف يُسلم أجهزة تعويضية لدعم ذوي الإعاقة السمعية

١ شهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 12:41 م

محافظ بني سويف محافظ بني سويف

سلم الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، اليوم الخميس، 34 سماعة أذن طبية لذوي الإعاقة السمعية، مقدمة من جمعية "كيان للأشخاص ذوي الإعاقة "وذلك بقاعة ديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن طنطاوي المدير التنفيذي للجمعية "كيان"، وسيد سعد مدير شؤون الإعاقة بالديوان العام.

وأعرب المحافظ عن تقديره لجمعية كيان والجهود التي تقوم في مجال خدمة ذوي الإعاقة، وهو ما يتسق مع  الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة للأشخاص ذوي الإعاقة الذين يمتلكون إمكانيات وقدرات تساهم في بناء ونهضة الوطن، مشيرا إلى أن بني سويف كانت من المحافظات السباقة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الفئة المهمة من المجتمع والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية والحكومة في الفترة الحالية.

وأعرب الدكتور أيمن طنطاوي المدير التنفيذي للجمعية عن تقديره للمحافظ الدكتور محمد هاني غنيم"وحرصه الملموس على دعم الأشخاض ذوي الإعاقة بالمحافظة من خلال توفير كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني العاملة في هذا المجال، مشيرا إلى أن ما تسليمه اليوم من سماعات طبية هي الدفعة الثالثة ضمن المبادرة التي تنفذها الجمعية في عدد من محافظات الصعيد، وتستهدف تقديم الرعاية والدعم للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية لتيسير سبل الحياة لهم.

وفى سياق منفصل شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على استمرار جهود الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالديوان العام للدفع بجهود المحافظة فى مجال تحسين مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمواطن في كافة القطاعات الخدمية من خلال ضبط منظومة العمل وتقويم أية أوجه القصور الإداري والخدمي، ومكافحة كافة صور الفساد الذي يعرقل جهود الدولة التنموية.

 جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ لتقرير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري وقام بعرضه أحمد دسوقي مدير عام الإدارة، والذي يتضمن مراجعة ما تم تنفيذه من توجيهات المحافظ، وكذا نتائج الحملات التي نفذتها الإدارة والتعامل مع الفعال مع شكاوى المواطنين.

وأشار "دسوقي" في تقريره إلى أن الجهود المبذولة تنوعت ما بين حملات التفتيش المفاجئ وتنفيذ تعليمات المحافظ بشأن شكاوى المواطنين التي تتضمن الإشارة إلى قصور في أداء الخدمات أو التراخي في تطبيق القانون أو أي شبهة فساد إداري في مختلف القطاعات.

محافظ بني سويف محافظ بني سويف محافظ بني سويف محافظ بني سويف محافظ بني سويف محافظ بني سويف
  1. الاخبار
  2. اخبار مصر