أفلام جديدة لمشاهدتها في دور العرض السينمائية هذا الأسبوع

١ شهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

النجمة إميلي بلانت في صورة مأخوذة عن حسابها على موقع انستقرام

هل تهربين على السينما خلال فصل الصيف؟ مع الاستمرار في ارتفاع درجات الحرارة في دبي نجد أنه من الأفضل دائماً البحث عن القيام بنشاطات تجمع أفراد العائلة أو الأصدقاء معاً ولكن بعيداً عن حر الصيف. ولا يوجد بالطبع أفضل من السينما لتأخذك بحكاياتها المختلفة إلى عوالم بعيدة في جو مكيف وتغلب عليه الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للتقليل من فرص العدوى والحفاظ على الصحة. فإذا كنت تبحثين عن أفلام يمكنك مشاهدتها في عطلة هذا الأسبوع إليك دليلنا الكامل لمعرفة ما سيتم عرضه هذا الأسبوع ابتداء من اليوم من 29 يوليو إلى 1 أغسطس.. هناك نحو 19 فيلماً جديداً تم طرحهم في دور العرض السينمائية إليك أبرز خياراتنا.

فيلم الأكشن لاميلي بلانت ودوين جونسوت Jungle Cruise الفيلم يقوم على قصة (ديزني لاند) التي تدور أحداثها بحديقة الملاهي، حيث قارب نهري صغير يقل مجموعة من المسافرين عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطيرة.

أما العائلة فيمكنها مشاهدة فيلم The Boss Baby 2 في الجزء الثاني، يكبر اﻷخوان تمبلتون في السن، وتتفرق مساراتهما عن بعضهما البعض، ولكن هذه المرة يأتي طفل جديد يجمع اﻷخوين معًا مرة أخرى في مهمة جديدة.

ولمحبي الأكشن هناك أيضاً فيلم الموهوب أو The Virtuoso للنجم أنتوني هوبكنز وتدور أحداثه حول رجل وحيد وغريب يبدأ في تعقب قاتل لا يرحم بمعلومات قليلة عنه من أجل تسوية ديونه، ولكن سرعان ما تتعرض خطته للعديد من المفارقات حينما تتورط نساء في الأمر

ولمحبي أفلام الأكشن المصرية هم على موعد مع فيلم العارف لأحمد عز وكارمن بصيبص وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول ، في الوقت المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل بعدها في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وبالنسبة للأفلام التي يغلب عليها الطابع الكوميدي فهناك فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

أقرئي أيضاً : ثلاثة أفلام عربية تعرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي – تعرفي عليها

The post أفلام جديدة لمشاهدتها في دور العرض السينمائية هذا الأسبوع appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل