غرق شاب بنهر النيل في العياط

١ شهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 01:42 م

غرق غرق

غرق شاب في نهر النيل بمدينة العياط بمحافظة الجيزة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض شاب للغرق بنهر النيل في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن شابا يدعى "م.ع"، تعرض للغرق بنهر النيل، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته.

وفي سياق متصل أمرت نيابة المعصرة الجزئية، اليوم الخميس، التصريح بالدفن لشاب غرق أثناء السباحة بمياه النيل بجوار ترسانة المعصرة جنوب محافظة القاهرة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان شاب في العقد الثاني من العمر، قد غرق أثناء السباحة بمياه النيل بجوار ترسانة المعصرة جنوب محافظة القاهرة، وتعد هذه ثاني حالة غرق في نفس المكان خلال أسبوع.

- تفاصيل الواقعة

كانت وردت إشارة للعميد مجدي خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، يفيد بتعرض شاب مقيم بدائرة القسم، للغرق بنهر النيل بجوار ترسانة المعصرة أثناء الاستحمام.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد ماضي، معاون مباحث المعصرة،  لفحص البلاغ، وتم إخطار قوات الانقاذ النهري ويجري البحث عن جثمان الضحية.

يذكر أن شابا وشقيقه الأصغر، لقيا مصرعهما غرقا أثناء الاستحمام في نهر النيل بالجيزة، وكان بلاغ  قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة من الأهالي، يفيد بغرق شاب وشقيقه في نهر النيل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وقوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وبالفحص تبين غرق شاب وطفل.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي وشقيقه الأصغر، ذهبا لمنطقة جزيرة الدهب للاستحمام في نهر النيل ولقيا مصرعهما غرقا، ولا شبهة جنائية، و تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي المتوفيين.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر