معاينة النيابة عن مشاجرة المرج: فوارغ طلقات وحجارة بمسرح الواقعة

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 01:26 م

مشاجرة مشاجرة

انتقل فريق من جهات التحقيق، لمعاينة مسرح مشاجرة  بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، وتبين من المعاينة وجود فوارغ لطلقات خرطوش وزجاجات مواد غازية في المكان  وحطام زجاجات وحجارة.

كانت نيابة المرج، قد أمرت بتشريح جثة شخص لقي مصرعه في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، واستعلمت عن الحالة الصحية لـ5 آخرين أصيبوا في نفس المشاجرة، وكشفت التحقيقات عن أن سبب المشاجرة هو اعتراض صاحب محل عصير على وقوف بائع جائل أمام محله للبيع.

- ضبط 20 متهمًا من طرفي المشاجرة

وأضافت التحريات أنه نشبت بينهما مشادة كلامية، فتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء فأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين.

وأشارت التحريات إلى أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط 20 متهمًا من طرفي المشاجرة، وأن فريقًا من رجال المباحث تحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية باقي المتهمين لضبطهم.

وكانت قد شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، فجر اليوم، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين من صعيد مصر، بسبب قيام بائع متجول بالفرش أمام محل مملوك لمواطن من صعيد مصر، وتطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأقاربه وأنصاره ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 من الطرفين.

 -التحريات تكشف تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات عن أن خلافًا نشب بين صاحب محل عصير أمام محطة مترو المرج وبائع جائل بسبب وقوفه للبيع أمام المحل، فما كان من البائع الجائل إلا أن ضرب أحد أشقاء صاحب محل العصير بـ"شومة" على رأسه، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد للعلاج.

وبعد نصف ساعة أشيع خبر وفاته، فقام شقيقه مستخدمًا سلاحًا ناريًا بإطلاق عدة أعيرة تجاه البائع الجائل وشقيقه، ما أسفر عن مقتل البائع وإصابة شقيقه، فحدثت حالة من الكر والفر ومشاجرة كبيرة استخدمت فيها عائلة  البائع الأسلحة النارية والبيضاء محاولين إشعال النيران في منزل  صاحب محل العصير بالمنطقة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بالعديد من سيارات الأمن المركزي والقوات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر