من هي طفلة مسلسل ريا وسكينة؟

١ شهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعد تداول خبر زواجها..

الخميس 29/يوليو/2021 - 02:02 م

الطفلة بديعة الطفلة بديعة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور واللقطات لحفل زفاف الطفلة “بديعة” طفلة مسلسل ريا وسكينة التي قامت بدوره الفنانة نوران جاد، والذي اشتهرت وذاع صيتها من خلال هذا الدور، لتفاجئ الجمهور بعد 16 عامًا من عرض المسلسل في حفل زفافها.

فستان نوران جاد 

وظهرت نوران جاد في زفافها مرتدية فستانًا أبيض منفوشًا، بحمالات على الكتف ومتدلية منه سلاسل على الذراع، كما ارتدت تاجًا كبيرًا وطرحة زفاف طويلة من الشيفون.

حفل زفاف نوران جاد

وبالرغم من أن حفل زفافها يعود لشهر سبتمبر الماضي، إلا أن تم تداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، حيث تزوجت الفنانة نوران جاد من طبيب يدعى هشام، وحضر حفل الزفاف عدد نجوم الفن منهم: الفنانة وفاء عامر وعدد من زملاء الوسط الفني.

وأحيا الحفل الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي وسط حالة من البهجة والسعادة، وتفاعل العديد من الجمهور مع الصور متمنيين لها السعادة الدائمة، وعلق العديد من المتابعين على جمال فستان الزفاف حيث أنه خطف أنظار الكثيرين.

بداية نوران جاد الفنية 

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2000 عندما شاركت لأول مرة في مسلسل بعنوان “عندما تثور النساء” ثم شاركت في مسلسل “ريا وسكينة” وفي مسلسل “العندليب”  و مسلسل “رجل غني فقير جدًا، ومسلسل “في إيد أمينة” ، و“القاصرات " أما في السينما فقد شاركت نوران جاد في فيلم “كباريه” و فيلم “المركب” .

رد فعل السوشيال ميديا علي صور زفاف  نوران جاد

كان هناك ردود أفعال كثرة عقب نشر  صور زواج  الفنانة نوران جاد ، حيث جاء التعليقات كالتالي:"احلوت بديعة بعد ما غدرت بامها وخالتها"، "ألف مبروك يا بديعة كبرتي واتجوزتي واترحمتي من ظلم ريا وسكينة"، "اتجوزتي بعد ما بيعتي أمك بورك فرخة".

تابع المعلقون: "البنت قمورة ما شاء الله ربنا يهنيها ويسعدها، بس مش قادرة أنسى دورها في ريا وسكينة كانت فظيعة"،  وعلق أخرين "أنا فاكرة بديعة كل مشهد كانت بتطلب مليم أحمر أكيد حوشت الملاليم دي كلها واتجوزت بيها، بجد ربنا يسعدها كبرت بسرعة أوي"، "أنا مش مصدقة أنها كبرت كده أحنا كنا صغيرين مع بعض هو إيه اللي حصل.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل