فيديو سجلته كاميرا مراقبة.. مسنة روسية تنقذ طفلا من موت محتم لحظة سقوطه من النافذة

١ شهر مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وقعت الحادثة بمدينة نوفوكوزنتسك جنوب روسيا (مواقع التواصل)

وقعت الحادثة بمدينة نوفوكوزنتسك جنوب روسيا (مواقع التواصل)

تداولت وسائل إعلام روسية مقطع فيديو سجلته كاميرا المراقبة، في مدينة نوفوكوزنتسك (جنوب غرب سيبيريا) الأسبوع الماضي، للحظة إنقاذ مسنة لطفل سقط من نافذة مفتوحة بأحد المباني السكنية في المدينة.

وجاء في تقرير شرطة المدينة -الذي نقلته وسائل الإعلام- أن المرأة، بعد أن أنقذت الطفل ونقلته إلى والديه، غادرت المكان دون ترك أي بيانات عن نفسها. ولم تستطع الشرطة العثور على المرأة للتعبير عن الشكر إلا بعد مرور نحو أسبوع من الحادث.

يُذكر أن الطفل لم يصب جراء الحادث.


حول هذه القصة

نموذج حديث يحاكي غرفة العنبر الأصلية في مدينة سان بطرسبورغ اكتمل بناؤه عام 2003 (رويترز)

كانت تعتبر ثامن عجائب الدنيا وما يزال مصيرها أحد أكبر ألغاز الحرب العالمية الثانية، تعرف على قصة “غرفة العنبر” التي أهديت للقيصر الروسي بطرس الأكبر واختفت مع انسحاب قوات هتلر عام 1945.

بعد العملية أعلن الأطباء أن المريضة فقدت الوعي، ثم بعد 30 دقيقة من محاولات إنعاشها اعتقدوا أنها فارقت الحياة. (شترستوك-صورة تعبيرية)

بعد خضوعها لعملية جراحية، أعلن أطباء -في روسيا- أن سيدة تبلغ من العمر 81 عاما قد فارقت الحياة، وتم فعلا نقلها إلى المشرحة، لكنها استفاقت، فكيف حدث ذلك؟

الدب طارد رجل في شوارع المدينة لكنه لم يتمكن من اللحاق به بعد قطعه طريق السيارات (مواقع التواصل)

أظهر مقطع فيديو متداول هجوم دب في مدينة نيجنفارتوفسك (وسط روسيا) على رجل في الطريق، قبل أن يصطدم بحافلة خضراء أثناء اللحاق بالرجل.

الرئيس الأميركي جو بايدن (يمين) ونظيره الروسي فلاديمير بوتين في أول قمة جمعت بينهما تلقيا الهدية ذاتها من الرئيس السويسري (الأناضول)

غادر الرئيس الأميركي جو بايدن ونظيره الروسي فلاديمير بوتين أول قمة جمعت بينهما في جنيف أخيرا حاملين ساعة يدوية سويسرية الصنع من العلامة التجارية نفسها.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية