دورتموند يجدد عقد محمود داود حتى صيف 2023

١ شهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

19 ذو الحجة 1442 /  29  يوليو  2021   05:35 م

نجح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الخميس، في تجديد عقد صاحب الأصول السورية محمود داود، متوسط ميدان أسود فاستيفاليا، لمدة موسم واحد إضافي، في ظل المردود المثالي مع الفريق طوال المواسم الأربعة الماضية.

وقطع دورتموند الطريق أمام عديد من الأندية الألمانية، التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع داود، بعدما شكَّل أحد القطع الأساسية مع الفريق في الموسم الفائت، حيث أسهم في تسجيل 4 أهداف في 31 مباراة، وساعد رفاق ماركو ريوس على إنهاء بوندسليجا في المركز الثالث.

وأعلن النادي الألماني، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، تأمين بقاء متوسط الميدان الألماني، صاحب الـ25 عامًا، بعقد يمتد حتى عام 2023، في الوقت الذي كشفت تقارير عن دخول داود في محادثات مع إدارة النادي للتوقيع على عقد جديد لمدة عامين.

وأعرب داود، خلال الوجود في معسكر دورتموند الحالي في سويسرا، عن سعادته بالبقاء بين جدران سيجنال إيدونا بارك، معقبًا: «إذا قدمت كل ما لدي، وأديت بشكل جيد، فالفترة يمكن أن تكون أطول».

ودافع داود، الذي تدرج في الفئات السنية لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ قبل أن ينتقل إلى دورتموند مقابل 12 مليون يورو في عام 2017، عن ألوان أسود فاستيفاليا في 101 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقع خلالها على 3 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

إنهاء مهمة مسؤول ألماني بسبب تعليقات عنصرية ضد متسابق جزائري

ليفاندوفسكي يفوز بجائزة لاعب العام في ألمانيا للمرة الثانية توالياً

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية