مصر تقلب الطاولة على أخضر السلة في كأس الملك عبدالله

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

19 ذو الحجة 1442 /  29  يوليو  2021   07:01 م

أهدر المنتخب السعودي لكرة السلة فوزًا كان في المتناول أمام نظيره المصري، لينقاد إلى الخسارة الرابعة تواليًا، بنتيجة 88-78، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، لحساب منافسات كأس الملك عبدالله الثاني الدولية.

وباغت الصقور المنافس المصري في الربع الأول بفضل تألق خالد عبدالجبار، الذي بصم على 13 نقطة بمفرده، ليمنح الأخضر الأفضلية بنتيجة 23-18، قبل أن يواصل المنتخب الوطني التألق ليحسم نصف المباراة بفارق نقطتين، بنتيجة 40-38.

ونجح الفراعنة في استعادة زمام المبادرة في الربع الثالث، بعدما نال الإجهاد من كتيبة الأخضر، ليعود المنتخب المصري إلى الأجواء بنتيجة 66-54، قبل أن يوسع فارق النقاط في الربع الأخير إلى 10 نقاط، لينهى الموقعة المثيرة بنتيجة 88-78.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من جانب خالد عبدالجبار، الذي يعد الرقم الصعب في معادلة أخضر السلة، بعدما نجح في التوقيع على 20 نقطة، إلى جانب 6 تمريرات حاسمة «أسيست»، كما برز أيضًا في صفوف الصقور ناصر أبو جلاس، الذي وقع على 17 نقطة.

وكان المنتخب الوطني قد تعثر في الجولة الأولى أمام نظيره الأردني صاحب الأرض، بنتيجة 91-81، الإثنين الماضي، في النسخة العاشرة من البطولة التي تحتضنها صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وتكبَّد الخسارة الثانية على التوالي أمام نظيره الفلبيني 77-62، قبل أن ينقاد إلى هزيمة ثالثة أمام تونس بنتيجة 72-59.

اقرأ أيضًا:

أخضر السلة يتكبَّد الخسارة الثانية تواليًا في كأس الملك عبدالله

«أخضر السلة» يتعثر أمام الأردن في افتتاح بطولة الملك عبدالله

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية