محافظ الفيوم يهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه

٢ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 07:30 م

محافظ الفيوم يهنئ محافظ الفيوم يهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه

قدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، التهنئة للواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم الجديد، الذي تولى المسئولية خلفًا للواء رمزي المزين، خلال حركة تنقلات الشرطة الأخيرة.

وأشاد محافظ الفيوم، خلال زيارته لمقر مديرية الأمن بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة الإرهاب، وتأمين المنشآت الحيوية في ربوع مصرنا الغالية، جنبًا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة البواسل، فضلًا عن التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، وإنهاء الخصومات الثأرية، بهدف حفظ الاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة التي لن تتحقق دون الأمن والأمان.

وأكد محافظ الفيوم، على التعاون المتكامل والتنسيق الدائم بين الجهازين التنفيذي والأمني، لتقديم الخدمات للمواطنين بأيسر السبل وبكفاءة عالية، مشيراً إلى أن العمل المشترك بين القطاعين يأتي في إطار منظومة متكاملة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، بهدف النهوض بمحافظة الفيوم.

ومن جانبه، أعرب اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم الجديد، عن شكره للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على تهنئته الكريمة، مؤكدًا حرص الأجهزة الأمنية على حفظ الأمن والأمان في كافة قرى ومراكز المحافظة، والعمل بشكل متكامل بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الانضباط بالشارع الفيومي، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى التصدي الحاسم للجرائم والخصومات الثأرية، حقنًا للدماء، وحفاظًا على الأمن والسلم العام.

محافظ الفيوم يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان


شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فعاليات انطلاق المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان، الذي نظمته كلية طب الأسنان بجامعة الفيوم، بالتعاون مع هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار بالمكتبة المركزية بجامعة الفيوم، تحت عنوان "digital dentistry".

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والدكتور خالد أبو الفضل رئيس قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلي للجامعات - رئيس شرف المؤتمر، والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبوالغار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق الشرقاوي نائب رئيس جامعة الأهرام الكندية، والدكتور محسن حسين أبي الحسن عميد كلية طب الأسنان - رئيس المؤتمر، والدكتور يحيى البغدادي عميد كلية طب الأسنان جامعة 6 أكتوبر، والدكتور هشام عبدالحكم أستاذ جراحة الفم جامعة القاهرة، وعدد من السادة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وخريجي كليات طب الأسنان والطلبة والطالبات من مختلف الجامعات المصرية.

وفى كلمته رحب محافظ الفيوم، بجميع الحضور المشاركين في فعاليات المؤتمر الأول لطب الأسنان الذي تحتضنه جامعة الفيوم، التي ستظل منارة للعلم تستضيف كل ماهو جديد، معرباً عن سعادته البالغة للمشاركة في فعاليات مثل هذه المؤتمرات الطبية والعلمية التي تعود بالنفع والفائدة علي الجميع.

وأضاف المحافظ أن ما يحدث في مجال طب الأسبان في الخمس سنوات الأخيرة يُعد طفرة علمية تنويرية غير مسبوقة، الأمر الذي سيزيد من العبء على كافة كليات طب الأسنان والأساتذة والطلاب، لتخريج أجيال من أطباء الأسنان يكونوا على دراية كاملة بكل ماهو جديد في هذا المجال، لافتاً إلى أهمية التنافس والإبداع في مجال طب الأسنان، مما سيسهم في الارتقاء بهذا القطاع الطبي الهام.

ودعا "الأنصاري" الأطباء والوفود المشاركة في فعاليات المؤتمر الأول لطب الأسنان من مختلف الجامعات المصرية، لزيارة معالم المحافظة البيئية والسياحية والأثرية التي يرجع عمرها لملايين السنين، وكذا زيارة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الأقوي في تاريخ مصر والتي يجري تنفيذها بمركزي إطسا ويوسف الصديق، موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم اللازم لهذا المؤتمر للخروج بنتائج إيجابية متميزة.

الجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان تقام بجامعة الفيوم على مدار يومي 29 و30 يوليو الجاري، لتقديم برنامج علمي سليم في تخصصات طب الأسنان، يصاحبها ورش عمل شاملة وبث مباشر لبعض حالات علاج الأسنان ومعرض متميز لطب الأسنان، بمشاركة 36 محاضر من أفضل أطباء الأسنان من 6 جامعات مصرية.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر