هنادي مهنا ودلتا بلس.. 5 تريندات تصدرت مواقع التواصل هذا الأسبوع

١ شهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 08:02 م

هنادي مهنا هنادي مهنا

انتشر الأسبوع الماضي العديد من الأحداث التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل، بل وأصبحت التريند رقم 1 في مصر، لهذا يرصد “الدستور” خلال السطور التالية أبرز هذه التريندات طوال هذا الأسبوع.

مصر في حالة تأهب ضد متحور كورونا “دلتا بلس”:

اتخذت مصر العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع دخول متحور فيروس كورونا "دلتا بلس" إليها، بالتزامن مع الموجة الرابعة، التي ستبدأ فى آخر سبتمبر أو أول أكتوبر المقبلين، وقد حذرت منظمة الصحة العالمية، من متحور “دلتا بلس” الذي صنفته بـ"شديد الخطورة"، نظرا لسرعة انتشاره واستهدافه لفئات عمرية جديدة من بينها  الأطفال، على عكس المتحورات الأخرى للفيروس التي كانت تستهدف الفئة العمرية فوق 18 عاما.

كورونا في 24 ساعة| آخر تطورات الفيروس في مصر وتحذير من السفر | مصراوىمتحور كورونا

هنادي مهنا:

احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها، وقامت بعرض مجموعة الصورعبر حسابها الرسمي على موقع (انستجرام) وظهرت فيها بشكل نحيف جدا، وهو ما لفت أنظار متابعيها، وتساءلوا عن سبب نحافتها، كما كشفت خلال الاحتفال عن عمرها الحقيقي من خلال وضعها في التورتة رقم 23.

هنادي مهنا

هاجر أحمد:
احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد، بحفل زفافها على أحد رجال الأعمال الشباب أحمد الحداد بأحد الفنادق الضخمة في القاهرة الكبرى، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الفرح على رأسهم تامر حسني وأحمد جمال الذي قدموا باقة من ألمع أغانيهم ورقصت هي وزوجها عليها. 

بفستان ملكي.. هاجر أحمد تتألق في حفل زفافها | مصراوىهاجر أحمد

المنتخب الأوليمبي:

حقق المنتخب الأولمبي المصري للشباب فوز كبير على نظيره أستراليا بهدفين بدون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مياجي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

FilGoal | منتخب مصر الأوليمبيالمنتخب الأوليمبي

مي عمر:

أعلنت الفنانة مي عمر تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، خلال قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، مشيرة إلى أنها أصيبت بمرض مفاجئ وتلقت العناية اللازمة في إحدى العيادات، لكنها لا تزال تتعافى من هذا المرض، وأكدت إصابتها بمرض مفاجئ منذ 14 يوم، في أثناء وجودها في الساحل الشمالي، دون الكشف عن طبيعة هذا المرض، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من الفحوصات الطبية على جسمي.

منشور الإنستغراممي عمر
  1. الاخبار
  2. لايف ستايل