التعاون يطوي صفحة معسكر هولندا ويطير إلى «بريدة»

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

19 ذو الحجة 1442 /  29  يوليو  2021   10:38 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، اليوم الخميس، التدريبات اليومية في معسكر الإعدادي المقام حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية، تحت إمرة المدير الفني نيستور إل مايسترو، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

وأدى لاعبو السكري التمارين على فترتين، حيث كثف الجهاز الفني في المران الصباحي على الجوانب البدنية من أجل رفع معدلات اللياقة، فيما أدى عناصر الفريق تدريبات الفترة المسائية في الصالة الرياضية.

ويختتم سكري القصير المعسكر الهولندي، صباح غدٍ الجمعة، على إيقاع مران صباحي عند الساعة 8:45، قبل أن يحزم الحقائب من أجل العودة إلى الوطن، لتدشين المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستأنف رجال المدرب إل مايسترو التدريبات بعد العودة إلى المملكة في يوم الثلاثاء، 3 أغسطس المقبل، على ملعب الذئاب في مدينة بريدة، قبل أن يقص شريط الموسم في رحلة البحث عن لقب دوري المحترفين المفقود.

وكان سكرى القصيم خسر أمام رديف نادي أندرلخت البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في ثالث التجارب الودية، واكتفى قبلها بالتعادل الإيجابي أمام باناثينايكوس اليوناني، بهدف لكل طرف، فيما قص شريط وديات المعسكر الأوروبي بالفوز العريض على حساب فريق أمرسفورت الهولندي، بثمانية أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا:

مدافع الاتحاد أفضل لاعب في دور المجموعات بأولمبياد طوكيو

التعاون يخسر أمام أندرلخت في ثالث وديات معسكر ميرلو

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية