بالفيديو.. مدافع ليدز يونايتد أليوسكي يرمم دفاعات الأهلي

١ شهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

19 ذو الحجة 1442 /  29  يوليو  2021   09:50 م

نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مساء اليوم الخميس، في الحصول على خدمات المدافع الدولي المقدوني إزيان أليوسكي، قادمًا من صفوف فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، لترميم الخط الخلفي للراقي في صفقة انتقال حر، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر الأهلي، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، من أجل الكشف عن صفقة انضمام مدافع ليدز يونايتد، في ثاني صفقات الراقي في ميركاتو الصيف الحالي، بعد انضمام البرازيلي المخضرم باولينيو.

وبعث الدولي المقدوني رسالة خاصة إلى مدرج الأخضر بعد الانتقال رسميًا إلى صفوف الراقي، قائلًا: «السلام عليكم.. عشاق الأهلي، إزيان أليوسكي يحدثكم في يوم مميز، إنه أيضًا يوم مين رئيس النادي ماجد النفيعي».

وأضاف أليوسكي: «أتمنى لرئيس النادي يوم سعيد برفقة العائلة، كما هو كذلك يوم مميز بالنسبة لي، وقعت عقد الانتقال إلى الراقي في نفس يوم ميلاد مستر ماجد، أنا متحمس جدًا لبدء رحلتي مع الأهلي.. أراكم قريبًا في جدة».

ولم يكشف الأهلي عن مزيد من التفاصيل بشأن صفقة انتقال أليوسكي إلى جدة، إلا أن تقارير إنجليزية كشفت عن انتقال المدافع المقدوني إلى صفوف الراقي بعقد يمتد لمدة موسمين، مقابل مقدم تعاقد بلغ مليون يورو، إلى جانب الحصول على راتب سنوي 1.5 مليون يورو.

وانتهى عقد أليوسكي، صاحب الـ29 عامًا، مع ليدز يونايتد في 30 يونيو الماضي، دون أن يتوصل إلى صيغة لتمديد التعاقد مع النادي الإنجليزي، ليقرر شد الرحال صوب قلعة الكؤوس في صفقة مجانية.

ويمتلك المدافع المقدوني خبرات كبيرة في ملاعب القارة العجوز، حيث دافع عن ألوان العديد من أندية الدوري السويسري، قبل الانتقال إلى ليدز يونايتد في صيف 2017، وتبلغ قيمته التسويقية 5 ملايين يورو، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

وكان النادي الأهلي نجح في التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي باولينيو، في 23 يوليو الجاري، ليدعم خط وسط الفريق بواحدة من الصفقات القوية، بعقد يمتد حتى صيف 2024، بعدما أنهى عقده مع فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني باتفاق مشترك، وذلك في شهر يونيو الماضي، ليصبح حرًّا بالانتقال إلى أي فريق.

ولعب باولينيو ضمن صفوف العديد من الأندية البرازيلية، آخرها كورينثيانز عام 2013 قبل الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي، ومنه إلى جوانجزو إيفرجراند، ثم برشلونة الإسباني الذي خاض معه 49 مباراة بمختلف البطولات، قبل أن يعود إلى ناديه الصيني مجددًا.

ويجيد باولينيو اللعب في مركز خط الوسط، وشارك خلال مسيرته مع الأندية في 487 مباراة وأسهم في إحراز 185 هدفاً، وتوج بـ13 بطولة، أبرزها كأس العالم للأندية مع كورينثيانز ودوري أبطال آسيا مع جوانجزو إيفرجراند.

سم ياريّس ..
والأهلي يستاهل 💚#الخميس_الونيس 🤩 https://t.co/JLkq6uYYOE pic.twitter.com/MJAZJyZ5HD

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 29, 2021

اقرأ أيضًا:

المدافع المصري أحمد المحمدي على رادار الأهلي

الأهلي يستأنف الأشغال الشاقة في طبرقة بعد «راحة هاسي»

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية