سيد رجب ينضم لـ«عمهم» وإياد نصار يدخل «الباب الأخضر»

١ شهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 09:08 م

سيد رجب  وإياد نصار سيد رجب وإياد نصار

انضم الفنان سيد رجب إلى أبطال فيلم "عمهم" للنجم محمد عادل إمام الذي يقوم بتأليفه وسام صبرى، وهو من إخراج حسين المنباوي.

ويعكف فريق العمل على الوقوف على آخر تفاصيل العمل من حيث المشاركين فيه والتفاصيل الأخيرة الخاصة بموعد تصويره وأماكنها، لينطلقا بعد ذلك في تصوير أولى مشاهده.

على صعيد آخر، انضم الفنان إياد نصار لإسرة مسلسل "الباب الأخضر" مع المخرج رؤوف عبدالعزيز وهو العمل الذي يعود لرواية المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة ومن المرجح أن يتم الحديث عن كافة تفاصيله قريبًا، بعدما يتم الاستقرار على أبطاله هو الآخر.

كانت آخر أعمال سيد رجب الدرامية مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض في رمضان الماضى وهو بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

فيما شارك إياد نصار في مسلسل "الاختيار 2"، الذي يتناول قصصًا من بطولات الشرطة المصرية في كفاحها ضد أعداء الوطن، وذلك بشكل درامي مميز.

وينتظر إياد نصار عرض فيلمه الجديد "موسى" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ويناقش فكرة الروبوتات، ويقف على بطولة الفيلم كل من: "كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، أحمد حاتم في دور شرف".

وشارك في إنتاج فيلم «موسى» 3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائى في مصر والعالم ‏العربى، وهى: سينرجى فيلمز، برئاسة تامر مرسي، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، والتوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم، ومن المقرر أن يكون الفيلم نقلة في أفلام الروبوتات في مصر.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير