«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي

١ شهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 29/يوليو/2021 - 09:50 م

استلام الدفعة الثانية استلام الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي

تسلمت مديرية أوقاف الإسكندرية، اليوم الخميس، الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي بواقع ٤ أطنان، لتوزيعها في أنحاء محافظة الإسكندرية على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية.

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور عبد الرحمن نصر نصار وكيل المديرية، والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية.

IMG-20210729-WA0030استلام الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي

وتم تسليم الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي لإدارات (شرق- المنتزه - العجمي والدخيلة - محرم بك) ليكون إجمالي ما وصل إلى مديرية أوقاف الإسكندرية ٨ أطنان من لحوم الأضاحي.
 

IMG-20210729-WA0032استلام الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي

تعليمات توزيع لحوم الأضاحي

وهذا وقد شدد الشيخ «خشبة» على الالتزام بتعليمات الوزارة في عملية التوزيع والتي من أهمها : «التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع جميع المستحقين، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم»، فضلًا عن عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

IMG-20210729-WA0033استلام الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي

الدفعة الأولى 4 أطنان لحوم

وتسلمت مديرية أوقاف الإسكندرية، الأسبوع الماضي الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي، 4 أطنان لحوم، وتم تسليم لحوم الأضاحي لإدارات (شرق - وسط - الرمل - الجمرك - محرم بك) لتوزيعها على المستحقين بتلك المناطق.

IMG-20210729-WA0031استلام الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي

الإسكندرية تحتل المركز الثاني في صكوك الأضاحي


وكان قد أكد الشيخ محمد خشبة، أن وزارة الأوقاف أعلنت أن مديرية أوقاف الإسكندرية احتلت المركز الثاني في بيع صكوك الأضاحي على مستوى المحافظات بعد محافظة القاهرة.

وأشار إلى أن الإسكندرية قد حققت المركز الثاني في بيع الصكوك العام الماضي، بعدد ٦١١٩ صكا، مؤكدًا أن المديرية تجاوزت عدد مبيعات العام الماضي.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر