هدف السومة يسدل الستار على معسكر الأهلي في تونس

١ شهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

19 ذو الحجة 1442 /  29  يوليو  2021   11:37 م

أسدل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الستار عن الاختبارات الودية في معسكر الإعداد المقام حاليًا في مدينة طبرقة، بالتعادل أمام نظيره الملعب التونسي بهدف لكل طرف، في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

ولم يكن الفريق التونسي في حاجة لأكثر من 10 دقائق فقط من أجل فك شفرة مرمى عبدالرحمن صانبي، إلا أن القائد السوري عمر السومة، الهداف التاريخي لدوري المحترفين، أبى أن ينقاد الأهلى للهزيمة، ليوقع على هدف التعادل.

ودخل الألباني بسينيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي جدة، المباراة بتشكيل مكوَّن من؛ عبد الرحمن صانبي، في حراسة المرمى، خلف الرباعي؛ هاني صبياني، معتز هوساوي، دانكلير لويز، ريان حامد، وثالوث الوسط نوح الموسى، فيليب براداريتش، علي الأسمري، وفي الأمام الثلاثي، هيثم عسيري، سلمان المؤشر، عمر السومة.

ودفع هاسي بالعديد من الأوراق في الشوط الثاني لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، بدخول حسين المقهوي، محمد خبراني، أحمد كسارة، محمد مجرشي، إياد مدني، وفراس الغامدي وزياد الجهني.

وكان الراقي حقق فوزًا على نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، حمل توقيع ريان حامد، في ثالث المباريات الودية في طبرقة، والتي سبقها التغلب على أمل حمام سوسة بهدفين مقابل هدف، فيما استهل مشوار التحضير بالتعادل مع مستقبل الرجيش بهدفين لكل طرف.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. مدافع ليدز يونايتد أليوسكي يرمم دفاعات الأهلي

الأهلي يستأنف الأشغال الشاقة في طبرقة بعد «راحة هاسي»

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية